للمرة الثانية.. الاتحاد الإنجليزي يُعاقب نوتينجهام فورست بسبب ليفربول

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت لجنة الانضباط الخاصة بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن تغريم فريق نوتينجهام فورست بمبلغ يُقدر بحوالي 100 ألف دولار بسبب فشل النادي في السيطرة على رد فعل لاعبي فريق نوتينجهام فورست والمدير الفني نونو سانتو في مباراة ليفربول ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل أحداث عقب مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقام لاعبو فريق نوتينجهام فورست بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو بالاعتراض بشكل جماعي على الدولي الإنجليزي بول تيرني حكم الساحة للمباراة بالإضافة إلى جراهم سكوت الحكم الرابع لمباراة ليفربول ونوتينجهام ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذلك اعتقادًا من مدرب نوتينجهام فورست نونو سانتو ولاعبي الفريق بإن الحكم بالغ في احتساب عدد الدقائق بدل من الضائع بـ 8 دقائق، كما أن هدف فريق ليفربول جاء بعد الدقيقة الـ 9 أي بعد انتهاء الوقت الأصلي والوقت بدل من الضائع المُحتسب من الحكم الرابع جراهم سكوت.

بالإضافة أن الحكم بول تيرني لم يحتسب ركلة ركنية صحيحة لصالح فريق نوتينجهام قبل تسجيل فريق ليفربول لهدف المباراة، في الدقيقة الرابعة بعد الـ 90 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

في المباراة التي انتهت بفوز فريق ليفربول على فريق نوتينجهام فورست بهدف نظيف جاء بتوقيع دارون نونيز، على ستاد سيتي جراوند ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

خصم نقاط من فريق نوتينجهام فورست

وسبق وأعلنت لجنة الانضباط الخاصة بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن خصم (4) نقاط من رصيد فريق نوتينجهام فورست بسبب قوانين وقواعد اللعب المالي النظيف.

ومن المُقرر أن تُقدم إدارة نادي نوتنجهام فورست تظلم خاص بالحكم خاصة أن القرار ليس نهائي، على غرار ما فعلته إدارة نادي ايفرتون في شهر فبراير الماضي.

ويُعتبر نادي نوتنجهام فورست هو ثاني الأندية الإنجليزي التي تتعرض لخصم النقاط بعد نادي إيفرتون، حيث قامت لجنة الإنضباط الخاصة برابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بخصم (10) نقاط من فريق إيفرتون بسبب أمور تتعرض بقوانين اللعب المالي النظيف أيضًا.

لكن بعد تقديم فريق إيفرتون التظلم والنقد على الحكم، إنخفض حكم لجنة الإنضباط إلى (6) نقاط بدلًا من (10) نقاط حيث أُضيفت (4) نقاط لصالح فريق إيفرتون ساعدته في الخروج من مثلث الهبوط، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

‫0 تعليق