بحثت على جوجل طريقة الموت بعد كأس العالم وطبيب نفسي أتقذني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن تصريحات ريتشارليسون حول حقيقة تعرضه لاكتئاب حاد، حيث أكد الدولي البرازيلي ريتشارليسون مهاجم فريق توتنهام الحالي، أنه قد تعرض لصدمة كبيرة بعد خروج المنتخب البرازيلي على يد المنتخب الكرواتي في بطولة كأس العالم قطر 2022 الماضية.

وتم إقصاء المنتخب البرازيلي من دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 الماضية، بخسارته أمام المنتخب الكرواتي في ركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1) ضمن مباريات بطولة كأس العالم.

وقد صرح ريتشارليسون أنه قد عانى من مرض الاكتئاب بعد خروج المنتخب البرازيلي من بطولة كأس العالم على يد المنتخب البرازيلي في تصريحات صحفية عقب انتهاء مباراة إسبانيا والبرازيل بنتيجة (3-3)، على استاد سانتياجو بيرنابيو ضمن استعدادات المنتخب البرازيلي لبطولة كأس كوبا أمريكا 2026 في شهر يونيو القادم.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات البرازيلي ريتشارليسون.

تصريحات ريتشارليسون مهاجم توتنهام بعد خروج البرازيل في كأس العالم 

وقال ريتشارليسون مهاجم فريق توتنهام، لقد فكرت في الاستسلام بعد انتهاء مباراة المنتخب الوطني مع المنتخب الكرواتي وخروجنا من بطولة كأس العالم، السيناريو الذي خرجنا به من البطولة قاسٍ جدًا لم يستطع أحد تحمله.

وأضاف ريتشارليسون لاعب منتخب البرازيل : عندما بدأت بطولة كأس العالم كانت هناك حالة تفاؤل كبيرة بإحراز البطولة، وكنت في أُوج عطائي وكنت أبذل كل جهدي من أجل المنتخب البرازيلي.

وتابع ريتشارليسون: ولكن بعد مباراتنا مع منتخب كرواتيا وخروجنا لم اتقبل الأمر ودخلت في حالة اكتئاب حادة وعانيت من المرض الشديد وكنت أريد الاستسلام لأن كل أمر كان انهار، لم أكن أعلم ماذا أفعل حينها.

وأردف ريتشارليسون: بالفعل بدأت بالبحث عن طرق للموت ولكن الطبيب النفسي أنقذ حياتي من الفراق، لم أكن أفكر سوى في الأشياء السيئة، شئنا آم أبينا كان الطبيب النفسي هو نقطة الفراق بيني وبين الموت.

واختتم ريتشاليسون حديثه : أي شخص يُعاني من هذا المرض، يجب عليه أن يتصل بطبيب نفسي، الطبيب النفسي يُنقذ الأراوح، الناس يقولون بأن الأشخاص الذين سيذهبون للأطباء النفسيين هم مجانين، لكن أفضل شيء حصلت عليه في الفترة الماضية هو الحديث مع الطبيب النفسي.

‫0 تعليق