“الأجانب في مهب الريح”.. الأهلي يستقر على قائمة الراحلين في الصيف المقبل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وشركة الكرة، في الاستقرار على قائمة الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بالتعاون مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

رحيل أجانب الأهلي 

ويسابق مسؤولو النادي الأهلي الزمن، من أجل الانتهاء من تجديد عقد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، سواء بالبحث عن عرض مناسب لرحيل اللاعب والاستفادة منه ماديًا من خلال بيعه قبل نهاية الموسم الجاري، أو بتجديد تعاقده خاصة في ظل تألق بيرسي تاو تحت قيادة مارسيل كولر، مما يجعل فريق كايزر تشيفيز ترغب في انضمامه الموسم المقبل.

وفي نفس السياق، اقترب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق من الرحيل عن القلعة الحمراء، بعدما أستقر مارسيل كولر على بيع اللاعب في الصيف المقبل، حيث يغيب ديانج عن المارد الأحمر منذ بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

ومنذ تعاقد الأهلي مع المهاجم الفرنسي أنتونسي موديست، لم يستطع تقديم الأداء الذي يرضي طموحات الجماهير والمدير الفني منذ تواجده داخل القلعة الحمراء منذ الميركاتو الصيفي الماضي، مما يجعل مجلس الإدارة بعدم تجديد عقود موديست ورحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويبقى ملف تجديد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بين أيادي مجلس الإدارة والذي يسعى لتجديد تعاقده لمدة موسم واحد، في ظل رغبة التونسي في التجديد لمدة موسمين، مع الاختلاف عن القيمة المادية بينهما، مما يعني اقتراب معلول من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد 8 سنوات.

ويقترب التونسي الآخر محمد الضاوي “كريستو” من الرحيل عن النادي الأهلي ، بسبب كثرة الإصابات التي تلاحقه منذ بداية الموسم الجاري، وصعوبة المشاركة بشكل أساسي أو كبديل خلال الفترة الجارية.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في تنزانيا مساء اليوم استعدادا لمباراة سيمبا، في نفس توقيت المباراة، على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة. 

ويأمل المارد الأحمر في تخطي سيمبا التنزاني وتحقيق الفوز، وحصده الثلاث نثاط، وذلك من أجل أن يضمن تأهله للدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا

‫0 تعليق