تردد قناة بي ان سبورت لمشاهده مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد اليوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مع اختتام مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا UEFA 2023-2024، والتي تعرض مستوى عالٍ من المنافسة، نتقدم الآن إلى مراحل خروج المغلوب حيث تشتد الإثارة والترفيه في بطولة كرة القدم الأولى في العالم، والتي تأتي في المرتبة الثانية بعد كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

غالبًا ما يُنظر إلى باريس سان جيرمان، أحد أفضل الأندية الفرنسية وقوة كرة القدم العالمية، على أنه المرشح المفضل للفوز بلقب البطولة، حيث يضم قائمة من اللاعبين ذوي القيمة العالية على الرغم من أنه لم يحصل على اللقب من قبل.

مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد

لم تكن رحلة باريس سان جيرمان إلى صدارة مجموعته، المجموعة السادسة، بعيدة عن أن تكون سهلة، لكنه في النهاية حصل على مكانه في المركز الثاني. في المقابل، تصدر ريال سوسيداد المجموعة الرابعة التي ضمت إنتر وبنفيكا وسالزبورج، إلى دور الستة عشر. وبالنظر إلى نتيجة مباراة الذهاب، التي انتهت بفوز بطل فرنسا 2-0، فمن الطبيعي أن يتأهل باريس سان جيرمان ما لم يكن لدى ريال سوسيداد خطط أخرى.

مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

في الأقسام التالية نعرض بالتفصيل القنوات الناقلة لمباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2023-2024 بين ريال سوسيداد وباريس سان جيرمان وكيفية بثها عبر الإنترنت.

ما هو موعد مباراة ريال سوسيداد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2023-2024؟

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء 5 مارس 2024 على ملعب أنويتا. البداية الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، 11:00 مساءً بتوقيت السعودية.

كيفية مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر الإنترنت؟

هناك طريقة واحدة حصرية لمشاهدة المباراة عبر الإنترنت، من خلال تحميل والاشتراك في تطبيق “TOD TV”، الذي يقوم ببث جميع مباريات دوري أبطال أوروبا.

تردد قناة بي ان سبورت لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

– **التاريخ:** الثلاثاء 5 مارس 2024
– **توقيت المباراة:** 22:00 مصر، 23:00 السعودية
– **المكان:** أنويتا
– **قناة البث:** beIN Sports HD 1
– **بث مباشر:** تطبيق TOD TV

‫0 تعليق