موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 151 مترجمة للعربية شاشة كاملة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لقد أسرت ملحمة “المؤسس عثمان” جمهورًا واسعًا في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل تصويرها المثير للأحداث التاريخية. الحلقة 151 من هذا المسلسل التركي منتظرة بشدة من قبل المعجبين المتحمسين لآخر التطورات. يُعرض المسلسل أسبوعيًا على الشاشات التركية، ويروي قصة ملحمية عثمان الأول، مؤسس الدولة العثمانية. ابق معنا حيث نكشف النقاب عن متى وأين يمكنك مشاهدة الحلقة المثيرة التالية من “المؤسس عثمان”.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 151 الموسم الخامس

موقع قصة عشق ” الحلقة 151 من “المؤسس عثمان” والتي تعد بسرد مليء بالاستراتيجية والغزو. تصور الحلقة حصار عثمان الاستراتيجي لقلعة كيتا، حيث يرسل ابنه أورهان لمواجهة التحديات التي يشكلها المصارع الروماني في حصون إترانوس وهولوفيرا. على الرغم من مواجهته لخصم هائل في مارماراسيك تكين، يخرج عثمان منتصرًا، ويلقن خصمه درسًا لا يُنسى. تسلط هذه الحلقة الضوء أيضًا على جهود عثمان لتوحيد القبائل تحت قيادته لشن هجوم كبير على القلعة البيزنطية، والذي بلغ ذروته في الاستيلاء الدرامي على قلاع كيتا وهولوفيرا.

موعد مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 151

ومن المقرر أن يتم بث الحلقة 151 من مسلسل المؤسس عثمان على قناة ATV الرسمية بتركيا، يوم الخميس 29 فبراير، في تمام الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي لكل من تركيا وتونس والمغرب والجزائر، وفي تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة. كما ستتوفر هذه الحلقة المثيرة على قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك في الأردن. تأكد من ضبط أجهزتك على التردد التالي حتى لا تفوتك:

**تردد قناة الفجر الجزائرية:**
– التردد : 12304
– الاستقطاب: أفقي
– معدل الرمز : 27500
– تصحيح الأخطاء: 3/4
– الجودة : HD

لا تفوتوا فرصة الغوص في قلب التاريخ العثماني مع الحلقة 151 من مسلسل المؤسس عثمان، التي تعدكم بأمسية مليئة بالدراما والحركة التاريخية التي لا مثيل لها.

 

 

‫0 تعليق