مصرع نجار أثناء عمله في ورشة نجارة غرب الأقصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لقي شخص  مصرعه مساء الأحد، أثناء عمله في ورشة نجارة بقرية الضبعية التابعة لمركز ومدينة القرنة بالبر الغربي لمحافظة الأقصر، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى القرنة المركزي.

تلقى اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر، إخطارًا من اللواء عاطف أبو الوفا مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بورود بلاغ حول وفاة شخص أثناء عمله يدعى «عبدالرحيم الراوي» يبلغ من العمر 60 عاما، عن طريق الخطأ في العمل بورشة النجارة، إذ ألتفت الماكينة حول رقبته بواسطة «الشال» الذي يرتديه حيث لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

وأفادت التحريات والمعلومات الأولية أن النجار المسن كان يعمل في ورشة النجارة بقرية الضبعية غرب الأقصر، وأثناء العمل كان يرتدي شال قماش فوق رقبته، تطاير منه سهوا ناحية السير الخاص بالماكينة لتقطيع الخشب، فسحبته نحوها، ولم يستطع النجاه منها، فتوفي في الحال.

جري نقل جثة الرجل المسن إلى مشرحة مستشفى القرنة المركزي، وتم انتداب الطبيب الشرعي للتصريح بالدفن بعد التأكد من وجود شبهة جنائية أو من عدمه، فيما حرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

‫0 تعليق