كانت رايحة المدرسة من اسبوع .. اختفاء طالبة ثانوي في ظروف غامضة بالفيوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، جهودها للبحث عن طالبه بالصف الأول الثانوي العام، اختفت في ظروف غامضة، حيث أكدت أسرتها اختفاءها فجأة، بعد خروجها من المنزل وذهابها إلى المدرسة، منذ يوم الاثنين الماضي  دون العثور عليها حتى الآن، حيث أُغلقت هاتفها، وبحث عنها أهلها كثيرًا دون أن يعثروا عليها أو يصلوا لأي معلومة تدلهم على مكانها، ولم تعد حتى الآن إلى منزل أسرتها.

وحررت أسرة طالبة، تدعي أسماء عماد رسمي عبد الرازق، طالبه في الصف الأول بالمرحلة الثانوية العامة بلاغًا بشأن اختفائها وتغيبها عن المنزل منذ يوم الاثنين الموافق 16 أبريل الحالي، وذلك في نطاق ودائرة قسم شرطة مركز الفيوم في محافظة الفيوم.

وقال عماد رسمي لـ“ الفجر” إن ابنته كانت قد خرجت من منزلهما كعادتها اليومية ذاهبه إلى المدرسة صباحا يوم الاثنين الماضي، إلا أنها لم تعد إلى المنزل حتى الآن.

وأضاف والد الفتاه المتغيبة، والتي تُدعى أسماء عماد رسمي عبد الرازق، إن ابنته المتغيبة عمرها 16سنه، طالبة في الصف الأول بالمرحلة الثانوية العامة بمدرسة عائشه حسانين، متغيبة عن منزل الأسرة الكائن في قرية منشاة بغداد التابعة لمركز شرطة الفيوم منذ اسبوع دون أية خيوط تقود إلى مكان أو ملابسات اختفائها.

وتابع والد الفتاه المتغيبه أنه قد حرروا بلاغًا بشأن اختفائها منذ يوم الاثنين  الماضي، حمل رقم  2396 إداري قسم شرطة الفيوم لسنة 2024. 

‫0 تعليق