“الناس طهقت والطبقة المتوسطة سحقت ولازم الدنيا تتلم”(فيديو)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

علق الإعلامي مصطفى بكري، على ارتفاع الأسعار بشكل جنوني، قائلا “الأسعار مش ممكن، وسعر الخضار يرتفع كل ساعة، هناك غلاء كبير غير مبرر في الأسعار الخاصة بالسلع الغذائية، من يخزن الدولار ويتعامل بالسوق السوداء ويريدون التربح على حساب الشعب مسئولون عن الوضع الحالي”.

وأَضاف “بكري” خلال تقديم برنامجه “حقائق وأسرار” المذاع على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الجمعة، “كل التقديرات تشير إلى أن هناك 60 مليار دولار في بيوت المصريين، و100 مليار دولار لرجال الأعمال المصريين في الخارج”.

تفعيل القانون بكل قوة 

وتابع “لازم الدنيا تتلم ومنسيبش الناس ضحية للارتفاع الجنوني في الأسعار الذي وصل لـ 5 أضعاف، الناس هتاكل وهتجيب منين، الراجل هيجيب أكل للبيت من فين، ويدفع الإيجار والمصاريف إزاي، لازم الحكومة تتدخل بكل قوة لوضع حد للارتفاع الجنوني في الأسعار”.

واستطرد “يجب أن يكون لجهاز حماية المستهلك أذرع في كل مكان وتفعيل القانون بكل قوة في وجه المخالفين، الجهاز يعمل بقوة منذ تولي إبراهيم السجيني رئاسته”، مطالبًا بوقف استيراد السلع التي تستفز الناس “خليكم مع الشعب، لأن في فساد منتشر لا بد من مواجهته لأن ما يحدث لا يتفق مع التوجيهات التي نراها دائما”.

وأردف “الطبقة المتوسطة سحقت ومش قادرة تأكل عيالها وصبرت عشان ثقتها في الرئيس السيسي، موضحا أن البلد فيها إنجازات وبنية تحتية على أعلى مستوى ولا بد أن يكون هناك حسم أكبر من الحكومة لأن الناس طهقت ويكملوا عشاهم بكاء”.

‫0 تعليق