3 صدمات دفعة واحدة.. دفاع مانشستر سيتي في أزمة قبل مواجهة أرسنال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تستمر لعنة التوقف الدولي في ضرب صفوف فريق مانشستر سيتي خلال مباريات شهر مارس، وذلك قبل المواجهات المرتقبة في الدوري الإنجليزي أمام أرسنال وفي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

رغم عدم اعتماد بيب جوارديولا المدير الفني للفريق السماوي على لاعب واحد بعينه في مركزه، وتواجد أكثر من لاعب دولي في الفريق، لكنه يعاني كثيرًا من كثرة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، وبالأخص في التوقف الدولي المنقضي.

ومن المقرر أن يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره أرسنال في المباراة الحاسمة والمرتقبة التي تجمع على ستاد “الاتحاد” معقل الفريق السماوي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صدمات مانشستر سيتي

بدأت اللعنة عند اللاعب كايل وواكر الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي، عندما غادر أرضية الملعب متأثرًا بإصابته خلال مباراة منتخب إنجلترا أمام نظيره البرازيل، والتي أنتهت بفوز “السامبا” بهدف دون رد.

وقد غادر كايل وواكر بعدما اشتكى من إصابة عضلية، لكن جاءت التقارير الطبية لتؤكد أن الإصابة ليست بخطيرة، وإنه قادر على العودة خلال الوقت القريب المقبل.

لكن لن تأتي المصائب فرادى، وخلال المباراة الودية التي تجمع بين منتخب إنجلترا ضد منتخب بلجيكا، وبعد مرور 9 دقائق فقط من صافرة اللقاء، خرج اللاعب جون ستونز مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد شعوره بإصابة في العضلة الخلفية، لكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل

وتستمر اللعنة في ضرب صفوف دفاع مانشستر سيتي قبل المواجهات الحاسمة، وذلك عندما لحق بهم اللاعب مانويل أكانجي مدافع مانشستر سيتي، والذي تعرض لإصابة قوية على مستوى الركبة، وذلك خلال مباراة منتخب سويسرا ضد أيرلندا.

مانشستر سيتي يستعد لمواجهة أرسنال

شهد المران الجماعي لفريق مانشستر سيتي عودة الثنائي كيفن دي بروين وجاك جريليش بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة ومنحهم الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء البرنامج التأهيلي المُخصص من الطاقم الطبي للفريق الإنجليزي.

ويأتي ذلك ضمن استعدادات مانشستر سيتي لاستئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيستضيف فريق مانشستر سيتي مُنافسه فريق أرسنال على ستاد الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد القادم الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

‫0 تعليق