يوم المرأة العالمي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يوافق اليوم الجمعة الموافق 8 مارس اليوم العالمي للمرأة، وعلقت بعض الفنانات في اليوم العالمي للمرأة وألقوا التحية على كل سيدة في العالم، وأبرزهم الفنانة إسعاد يونس، غادة عادل وغيرهم، لكن تعليق المطربة كارول سماحة في يوم المرأة العالمي جاء مختلف عنهم بعض الشئ.

كارول سماحة: في يوم المرأة العالمي.. في أبسط حقوق الإنسان تنتهك والعالم كله ساكت

وانفعلت الفنانة والمطربة كارول سماحة بعد احتفال العالم في يوم المرأة العالمي بسبب تأثرها بالقضية الفلسطينية، حيث نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، وجاءت الصورة لسيدة تعاني على أراضي غزة وتبكي على فقدان أبنائها وتواسيها السيدات الأخريات برغم من حزنهن، وعلقت على الصورة وهي مستنكرة وضع العالم: “عم نحكي عن اليوم العالمي للمرأة؟.. في إمرأة عم تلملم أشلاء أطفالها، في أبسط حقوق الإنسان بعدها كل يوم عم تنتهك وتغتصب قدام عيون العالم والكل ساكت”.

امرأة من فلسطين

تعليق إسعاد يونس وغادة عادل في يوم المرأة العالمي

ومن ناحية أخرى علقت الفنانة القديرة والإعلامية إسعاد يونس في يوم المرأة العالمي حيث شاركت صورة طريفة عبر حسابها على انستجرام من فيلم بكيزة وزغلول وعلقت عليها: “في يوم المرأة العالمي، خليكي هانم زي بكيزة وجدعة زي زغلول”.

تعليق إسعاد يونس على اليوم العالمي للمرأة

كما جاءت رسالة غادة عادل مُشجعة للمرأة وقالت: “في يوم المرأة العالمي بقول لكل مرأة كوني قوية، كوني نفسك، أؤمني باللي بتعمليه وحبي بلدك وأولادك وعملك، ولما تحبي نفسك هتكوني أسعد إمرأة في الدنيا”.

آخر أعمال كارول سماحة الغنائية

ويذكر أن آخر أعمال كارول سماحة كان فيديو كليب أغنية بوسة الذي طرحته عبر قناتها الرسمية على منصة الفيديوهات يوتيوب وجميع منصات الاستماع العربية، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا حيث حصدت 3 مليون ونصف مشاهدات منذ طرحها.

كلمات أغنية بوسة:

على طريقتى حبيبى بَحبك
واللى يحِبك أحِبهُ كمان
على طريقتى بـ أقول وبـ أدلع
واللى يِدلع مُش خسران
أنا بحبك وبـ أنانية
أيوة ده عشق واصل لـ جنون
يعنى استحمل غيرتي شوية
مانت عيونك أحلى عيون
ليا طريقتي بقى
طب بوسة بوسة بوسة بوسة مِن هِنا
بوسة بوسة بوسة ياللا خُدها ب الهنا
حالًا غمض عينيك
لسه فى مُفاجأه ليك
دى كمان دى كمان
دى عشان خاطري أنا
حبيبى مِن غير أى مُناسبة
إنت أعز وأغلى حَبيب
فى ناس ياما بِتحب بـ نِسبة
وأعمل ايه ف قلبى الحّبيب
ليا طريقتي بقى
أنا بحبك وانت عارفنى
لو توحشني أنا بعمِل ايه
مش مُمكن حاجه توقفني
الشوق ده أنا مقدرش عليه
ليا طريقتي بقى

‫0 تعليق