يارب اكرمنا.. بيتر ميمي يعلن انتهاء تصوير مسلسل الحشاشين| صورة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن المخرج بيتر ميمي انتهاء تصوير مسلسل الحشاشين اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

انتهاء تصوير مسلسل الحشاشين

ونشر بيتر ميمي صورة له رفقة عدد من فريق العمل في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: انهاردة كان آخر يوم لحسن الصباح شكرا أستاذ كريم على الدعم والمجهود والالتزام والحماس شكرا أستاذ عبد الرحيم كمال على حسن الصباح.. شكرا لأكثر فريق إخراج مخلص، يا رب اكرمنا من عندك.

فريق عمل مسلسل الحشاشين

تفاصيل مسلسل الحشاشين

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين من المقرر طرحه في شهر رمضان المقبل، وسيكون من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نور إيهاب، فتحي عبد الوهاب، نيكولا معوض، أحمد عبد الوهاب، عمر الشناوي، سارة الشامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي تشويقي أكشن، القرن الحادي عشر، حول طائفة الحشاشين التي أرعبت العالم بجرائمها، وتلقي أحداث مسلسل الحشاشين الضوء على قصة حياة حسن الصباح مؤسس الطائفة، والمواقف البارزة التي مر بها طوال حياته، بالإضافة إلى إبراز عدد كبير من الشخصيات التاريخية المرتبطة بتلك الحقبة.

أخر أعمال بيتر ميمي في السينما 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بيتر ميمي في السينما فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي، وتدور احداثه حول زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

وقد حقق الفيلم نجاحا جماهيريا كبيرا منذ طرحه في السينمات، وتصدر قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر طوال فترة عرضه، ودخل قائمة أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، بجانب عدة أفلام أخرى، مثل كيرة والجن، والفيل الأزرق 2.

‫0 تعليق