وموقف كهربا| خالد بيبو يكشف حقيقة رحيل أكرم توفيق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن أكرم توفيق لاعب الفريق من العناصر المؤثرة للفريق بصفة دائمة في المباريات وشارك مع الفريق في عدة مواجهات منذ بداية الموسم، وهناك البعض يردد أخبار خاطئة، مشيرًا إلى أنه يفاجئ ببعض الأمور التي يسمع عنها لأول مرة من خلال الاعلام، مشددًا على انه لم يطلب الرحيل مطلقا كما يتردد.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: “لا يوجد أي كلام عن رحيل أكرم توفيق، ونسمع أقاويل وأخبار خاطئة عن رغبة لاعبين في الرحيل لمجرد عدم المشاركة في مباراة، وهذا أمر غير صحيح، لأن اللاعبين تلعب في النادي الأهلي والمنافسة موجودة وبقوة بين اللاعبين”.

وأضاف: “محمود كهربا لاعب مميز ومحترم وكان موجود اليوم مع الفريق، وغير صحيح ما يتردد عن استبعاده من الفريق، وهو نجم كبير ومؤثر مع الأهلي، ونحن نحتاجه ومن الوارد وجوده في المباراة المقبلة، وهذه هي كرة القدم”.

وأكمل: “وسام أبو علي أو أي لاعب داخل الأهلي يكون مجتهد لأنها منظومة مرتبة ومحترمة، وهناك جماهير غفيرة تجعل أي لاعب سعيد بالتواجد داخله، والجهاز الفني والإداري يساعدان النجوم على التألق، ووسام أبو علي تأقلم مع زملائه ويتحدث معهم بشكل مستمر، وأنتوني موديست أيضا أصبح يتحدث بالعربي أيضا بسبب تأقلمه وتجانسه مع زملائه في الفريق، ونتمنى التوفيق لهم في المرحلة المقبلة”.

تصريحات كولر بعد مباراة بلدية المحلة 

فيما أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على بلدية المحلة وتسجيل خمسة أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز، ويرصد تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر.

تصريحات كولر بعد مباراة بلدية المحلة 

وتطرق المدير الفني للحديث عن الحضور الجماهيري، مؤكدًا أن جماهير الأهلي بالملايين، ومن المهم بالنسبة للاعبين ولكرة القدم في مصر أن يكون هناك حضور جماهيري داخل الاستاد والتواجد في جميع المباريات لدعم الفريق.

وأشاد كولر بالمستوى الذي قدمه وسام أبو علي وجميع اللاعبين بشكل عام، موضحًا أنه تابع اللاعب بشكل شخصي قبل التعاقد معه، ويعرف قدراته وأنه لاعب شرس ومقاتل، ولكن تعرض للإصابة بعد انضمامه للأهلي، ومع الوقت سيكون قادرًا على المشاركة لمدة ٩٠ دقيقة.

وقال المدير الفني: ينتظرنا ضغط كبير في المباريات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، وسنعمل على اتباع سياسة التدوير بين اللاعبين لإكمال الموسم، ومتفهم جدا حماس أي لاعب للمشاركة في كل المباريات، وأثق في جميع عناصر الفريق.

‫0 تعليق