وفاة والدة الفنان محمود البزاوي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن الكاتب الصحفي أكرم السعدني عن وفاة والدة الفنان محمود البزاوي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وفاة والدة الفنان محمود البزاوي

وكتب السعدني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي  “فيس بوك”، قائلا: الفنان الجميل محمود البزاوي نسأل الله أن يلهمك جميل الصبر لرحيل ست الحبايب أسكنها الله فسيح جناته.

محمود البزاوي

محمود البزاوي يشيد بـ أحمد الفيشاوي

وسبق وأن تحدث الفنان محمود البزاوي عن تفاصيل تعاونه مع الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل، والمقرر طرحه في السينمات المصرية بداية من يوم 4 من شهر يناير الجاري وفي دور العرض العربية في 11 من نفس الشهر.

وقال محمود البزاوي في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: أحمد الفيشاوي من أجمل جيل واحنا عملنا مع بعض أعمال كتير من بينهم رهبة وكنت معاه في مسلسل عامل فيه مشهد واحد بس ومن حسن حظي إنه كان قدامه وعجبني العلاقة بيني وبين الفيشاوي في الواقع، وعلاقتنا ببعض في فيلم عادل مش عادل زي القط والفار.

وأكد: أحمد الفيشاوي مختلف بين ساعة للتانية ولحظة للحظة ومن فيلم لفيلم، هو متجدد وفنان شاطر.

أخر أعمال محمود البزاوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمود البزاوي فيلم عادل مش عادل، والذي يشارك في بطولته مجموعة كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة ،أحمد بجه، نوال صاحبة اغنية مخاصماك والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسرى.

وتدور قصة فيلم عادل مش عادل في إطار كوميدي اجتماعي حول المحامي عادل الأمين، الذي يعيش في حيرة من أمره بسبب سوء حظه وانغماسه في شهادة الزور، ويستمر عادل في محاولة فهم المفاجآت والأحداث غير المفهومة التي تظهر في حياته.

‫0 تعليق