وفاة والدة الفنانة رانيا فريد شوقي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

رحلت عن عالمنا خلال الساعات الماضية، سهير ترك والدة الفنانة رانيا فريد شوقي وزوجة الفنان الكبير الراحل فريد شوقي. 

وكتبت ناهد السباعي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في تعليق يرصده تحيا مصر: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك، والدة خالتي رانيا فريد شوقي، وعبير فريد شوقي.. نسألكم الفاتحة، والدعاء لكل من فقدناهم.

الفنانة رانيا فريد شوقي 

رانيا فريد شوقي تفقد شقيقتها

وكانت فقدت رانيا فريد شوقي شقيقتها المنتجة ناهد فريد شوقي ونشرت صورتها برفقتها وعلقت عليها قائلة: للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا كأنهم خالدين في الدنيا زي ما نعتاد النعم كأنها مستمرة إلى الأبد و ده من عيوب البشر أختي الحبيبة الغالية ناهد اأنا بعتذر لك لأني اعتدك في حياتي يمكن خيالي كان اضعف من إني اتصور فراقك يمكن خدتنا مشحانات الدنيا و ربنا نور بصيرتنا و رجعنا لحضن بعض و الحب اللي اتربينا عليه و حبنا لبابا كان دايما بيجمعنا يمكن لاني تنسيت اننا بنكبر كلنا يمكن لأني جيت الدنيا لقيتك اختي الكبيرة القوية العنيدة اللي ماتعرفش حاجة اسمها استسلام و ارادتها من حديد قوتك كانت بطمني عليكي.

رانيا فريد شوقي تتألق في مسلسل المداح الجزء الثالث 

من جانبه، تألقت الفنانة رانيا فريد شوقي في مسلسل المداح الموسم الثالث بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، وتامر شلتوت، والمسلسل من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج، و تدور أحداث مسلسل المداح حول شخصية «صابر المداح» الذي تبناه ورباه إمام الجامع الذي قام بدوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

وعن مشاركتها في الانتخابات، قالت رانيا فريد شوقي: يارب يحفظ مصر وينصرها، على المؤامرات اللى الواحد مش عارف يقول ايه.

تصريحات رانيا فريد شوقي عن مشاركتها في الانتخابات 

وتابعت :أنا نزلت وانتخبت لأن دى بلدى وأنا بحبها، ودا حقى ليه اسيب حقى، استغل حقوقى، انا مش بحب أكون شخص متخاذل، احنا قعدنا سنين مش بننزل ومنعرفش حاجة عن الموضوع، ولما تيجى فرصتى أقول لأ مش عايز، أنزل واختار اللى انا عايزاه. 

‫0 تعليق