وفاة زوجي ترك لي مسؤولية كبيرة حملتها على عاتقي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قالت أنيسة فريد، الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية، إنَّها سعيدة للغاية بتكريمها كأم مثالية هذا العام على مستوى الجمهورية، خاصةً مع تكريم الرئيس السيسي للأمهات المثاليات في يوم المرأة المصرية فهو «موقف يدعو للفخر ويقدم رسالة».

«فريد»: رحلة كفاحي مليئة بالنجاح والصبر

وأضافت «فريد»، في مداخلة هاتفية لها ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وبسنت الحسيني، أنَّ رحلة كفاحها في الحياة وتربية الأبناء مليئة بالنجاحات التي تفتخر بها وخاصة صبرها على المواقف الصعبة.

كافحت بصبر طيلة 41 عاماً من العطاء المستمر

وتابعت الأم المثالية الأولى لمصر: «وفاة زوجي وأنا صغيرة في السن لأجد نفسي مسؤولة عن تربية أولادي وحيدة ومُلقى على عاتقي مسؤولية كبيرة، ومررت بصعوبات في الحياة ولكني نجحت في تجاوزها وتخطيها بمفردي وبذلت جهد وعملت حساب للأيام القادمة وكافحت بصبر طيلة 41 عامًا من العطاء المستمر».

احتفال بيوم المرأة المصرية

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه أكد خلال السنوات الماضية التزامنا الأصيل بتعزيز مكانة المرأة المصرية بما يعكس قيمتها وحجم التحديات بكل تجرد من كل هوي إلا هوي الوطن.. هي ضمير الأمة ونبضها والحارس الأمين على الهوية المصرية والسند والدرع الواقية أمام محاولة النيل من عزيمة الوطن.

ووجه الرئيس السيسي خلال احتفالية المرأة المصرية الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحية إجلال وتقدير لكل سيدة مصرية، تسجل كل يوم في مختلف المجالات والميادين أسمى معاني العطاء والصبر والتضحية والكفاح ساعية بكل إخلاص وجهد للحفاظ على أسرتها ووطنها قائلا:: “أن المرأة المصرية تظل دائما محورا أساسيا لأمن واستقرار المجتمع والوطن ومصدر هام لا ينقطع عطاؤه”.

 الرجولة مش بالصوت العالي والمرأة محور أمن واستقرار الوطن
أوجه الحكومة بإنشاء متحف المرأة المصرية بالعاصمة الإدارية
 المرأة المصرية تظل محورا لأمن واستقرار الوطن ومصدر إلهام لا ينقطع
 احنا في وضع أحسن والأمور بتتحسن وعلي الحكومة تشجيع الاقتصاد الرقمي

مينفعش نسيب الست “لايصة” لما الراجل يمشي من البيت مش رجولة مننا.. روحوا محكمة الزنانيري وشوفوا مين اللي تعبان بجد
ملتزمون بتعزيز مكانة المرأة المصرية بما يعكس قيمتها وحجم التضحيات التي قدمتها

‫0 تعليق