وفاة زوجة عصام صاصا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تصدرت جهاد، زوجة مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار عدد من الأنباء التي تداولها رواد السوشيال ميديا تفيد بوفاة زوجة عصام صاصا مطالبين الدعاء لنجلها ومطرب المهرجانات الشهير.

وفاة زوجة عصام صاصا

وبدأ الأمر بنشر مجموعة صور لجهاد زوجة عصام صاصا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلقة، والتعليق عليها: “ربنا يرحمك يا جهاد وربنا يصبرك يا عصام ابنها أتيتم أم”.

وفاة زوجة عصام صاصا 

من جانبه خرجت زوجة عصام صاصا على الفور وردت على تلك الأنباء المتداولة بشأن وفاتها، ونشرت صورة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلقت عليه، قائلة: “أنا ما موتش حرام عليكم بجد امال مين بينزل ستوري كل يوم”.

رد زوجة عصام صاصا على وفاتها

زوجة عصام صاصا وموقفها من خلع الحجاب 

وكانت قد كشفت زوجة عصام صاصا في وقت سابق موقفها من خلع الحجاب، فقالت في تصريحات لها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بعد تعرضها لانتقادات عنيفة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي: قلعت الحجاب علشان كنت بلبسه يومين وبعدين أخلعه، وفيه ساعات كنت بروح مع عصام أماكن مينفعش فيها الطرحة، فكنت بخلعها ومش صح إني ألبسها شوية وبعدين أخلعها، ودلوقتي خلعتها لحد ما ربنا يهديني وأرجع ألبسها تاني.

زوجة عصام صاصا ترد على منتقدي عفروتو في حفل زفافه

من ناحية اخرى، كان قد تعرض مطرب المهرجانات الشعبية عفروتو لحملة انتقادات مروعة بعد حفل زفافه، حيث اعجب عدد كبير بزوجته وبدأو يقارنون بين شكلها وشكله، وعرضوه لعدد من حملات التنمر المروعة، من جانبه حرصت جهاد زوجة عصام صاصا على عدم الصمت تجاه هذه التصرفات وخرجت وكتبت عبر خاصة ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: واحد وواحدة اتجوزوا وماشاء الله كانو زي القمر انتو اي حشركم في الحوار ده مش فاهمة، انتو مالكم!.

يذكر أن زوجة عصام صاصا يربطها علاقة طيبة جدا بطليقة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش ودائما ما يظهروا معا في عدد من الأماكن حيث تسير الأخيرة على نهج جهاد زوجة عصام صاصا، وهذه العلاقة نشأت بعد أزمة ريم طارق الأخيرة مع حسن شاكوش والتي شهدتها جميع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

‫0 تعليق