وسام أبو علي كسب الثقة مبكرا بهدفيه في بلدية المحلة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن محمد شكري لاعب جيد ويستحق العودة للنادي الأهلي في الموسم المقبل، مشيرًا إلى وسام أبو علي حصل على ثقة كبيرة بعدما سجل هدفين في شباك بلدية المحلة، وأنتوني موديست بدأ يكتسب ثقة كبيرة في الفترة الماضية.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: “طريقة اللعب بالخروج بالكرة بشكل جيد والتمرير من المناطق الخلفية إلى منطقة الهجوم لها توقيتات، ومن الصعب أن يلعب بلدية المحلة بشكل مفتوح على استاد القاهرة في ظل وجود سرعات كبيرة لدى الأهلي في الخط الأمامي مثل رضا سليم وكريم فؤاد ووسام أبو علي وخلفهم امام عاشور وأفشه”.

وأضاف: “أحمد عبدالرؤوف اعتقد أن أداء الأهلي سيظل بنفس طريقة مباراتي بلوزداد وميدياما، وهذا خطأ كبير جدا من مدرب البلدية، الأهلي لم يكن جيدًا قبل كأس العالم للأندية، وخاض المنافسات وقدم مستوى طيب أمام اتحاد جدة السعودي، كان يجب أن يقيم الأمور بشكل أفضل وهو لم يدرس الأهلي جيدا قبل اللقاء، فهو مدرب صغير السن وجيد وسوف يزداد خبرات”.

وواصل: “وسام أبو علي لاعب جيد، ووضح طريقة لعبه أنها لائقة على الأهلي، ويجيد التحرك في المساحات جيدا، وهناك حالة ثقة في قدراته، وبدايته جيدة ولكن لازال هناك وقت طويل للتقييم، لكن لو سار بهذا الشكل سيحرز المزيد من الأهداف، لأن الأهلي هو أسهل فريق يحصل من خلاله أي مهاجم على لقب هداف الدوري”.

وتابع: “كريم نيدفيد من العناصر الجيدة ولديه شخصية في الملعب، وهو يدافع ويهاجم بشكل جيد، وقادر على اللعب في أكثر من مركز، ويمتلك إمكانيات هائلة، لم يكن محظوظا في بداية الموسم بسبب الإصابات، وعندما يحصل على رتم المباريات سيؤدي بشكل قوي للغاية مع إمام عاشور، وخلفهم مروان عطية”,.

وتابع:”90% من المباريات تحتاج لتواجد افشة في الملعب بصفة مستمرة لأنه يمرر الكرة بشكل جيد للمهاجمين خصوصا في الدوري أو المباريات الإفريقية على استاد القاهرة”.

وأضاف: “هناك منافسة قوية ستظهر في مركز الجناح داخل الأهلي بعد تألق رضا سليم وكريم فؤاد، بالإضافة لـ حسين الشحات وتاو.. وكريم فؤاد من العناصر الجيدة وعندما يشارك في أي مركز يظهر بمستوى قوي، وهو من اللاعبين الذين يتم استخدامهم بشكل جيد من جانب مارسيل كولر”.

وأكمل: “الأفضل لأكرم توفيق اللعب في خط الوسط، لأن لديه إمكانيات جيدة في قطع الكرات ومنع الهجمات للخصم، خصوصا أن اللعب في الجبهة اليمني يتطلب عمل هجومي وارسال كرات عرضية باستمرار”.

وأتم: “عودة شكري وقندوسي مكسب للأهلي، وأتمنى ان يظهروا مع الفريق بنفس المستوى الذي قدموه مع سيراميكا كليوباترا، ومن الطبيعي أن يستخدم الأهلي حقه في العقد باستعادة اللاعبين”.

‫0 تعليق