وزارة الصحة تدفع بعدد من سيارات الإسعاف بمحيط حريق استوديو الأهرام

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دفعت وزارة الصحة بعدد من سيارات الإسعاف إلى محيط حريق استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية بالجيزة، وذلك تحسبا لحدوث حالات اختناقات بين رجال قوات الحماية المدنية أو المواطنين.

وهرعت العشرات من سيارات الإطفاء التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إلى موقع حريق استوديو الأهرام لمحاولة السيطرة عليه، قبل امتداده للعقارات المجاورة.

انتقال مدير أمن الجيزة لموقع الحريق

وانتقل اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إل موقع حريق استوديو الأهرام، وذلك للوقوف على عمليات السيطرة على الحريق قبل تمدده للعقارات المجاورة.

وشدد مدير أمن الجيزة على سرعة السيطرة على الحريق بسبب قرب الحريق من أماكن سكنية مجاورة.

وكان أفاد عدد من شهود العيان المجاورين لموقع حريق استوديو الأهرام أن الحريق اشتعل في عدد من لوكيشن التصوير لمسلسلات رمضان منها مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان.

دفعت قوات الحماية المدينة بالجيزة بـ 16 سيارة إطفاء وخزان مياه للسيطرة على حريق ستوديو الاهرام بمنطقة العمرانية.

و اندلع منذ قليل حريق هائل في ستوديو الاهرام بمنطقة العمرانية وتصاعدت السنة اللهب الى عنان السماء.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا باندلاع حريق هائل في منطقة العمرانية، انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية مدعمة بسيارات الإطفاء وخزان مياه للسيطرة على ألسنة اللهب.

وكشفت التحريات الأولية ان النيران اندلعت بأستوديو الأهرام وانتشرت بسرعة كبيرة نتيجة الديكورات والأخلاق داخل مواقع التصوير بالأستوديو.

القصة الكاملة لحادث حريق مصحة العلاج النفسي بالجيزة

حادث حريق مصحة علاج نفسي في الجيزة، والتي اندلعت فيها النيران جراء ماس كهربائي بجهاز صاعق ناموس داخل المصحة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حريق مصحة علاج نفسي بالجيزة حيث تبين أن الحريق لم ينتج عنه إصابات أو خسائر بشرية.

القصة الكاملة لحادث حريق مصحة العلاج النفسي بالجيزة

تفاصيل مأساوية في حادث حريق مصحة علاج نفسي في الجيزة، حيث اندلع الحريق على السحور، وتمكنت أجهزة الحماية المدنية في الجيزة من السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل مصحة علاج نفسي في الجيزة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

السيطرة على حريق مصحة علاج نفسي في الجيزة

وانتقلت 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذي نشب داخل مصحة علاج نفسي في قرية شبرامنت، وتمكنت من السيطرة على الحريق واخماده ومنع امتداده حيث نجحت في محاصرة النيران بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية بين المتواجدين.

وفحصت أجهزة الأدلة الجنائية والمباحث في الجيزة حريق المصحة النفسية، حيث تبين أن سبب اندلاع النيران ماس كهربائي بجهاز صاعق الناموس، مما نتج عنه اندلاع الحريق بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية وتم إخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

‫0 تعليق