والدة كيليان امبابي في ريال مدريد.. ماذا يعني ذلك؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستعد كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، لنهاية تعاقده مع الفريق الباريسي والانتقال لفريق ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، ووصلت فايزة العماري والدة كيليان مبابي إلى مدريد في الساعات الأخيرة للانتهاء من كافة الأمور المتعلقة بالصفقة، ويرصد موقع تحيا مصر أسباب تواجد والدة كيليان مبابي في مدريد.

ماذا تفعل والدة كيليان مبابي في مدريد؟

وأشارت تقارير صحفية أن فايزة العماري والدة كيليان مبابي وصلت مدريد في الساعات الأخيرة بجانب بعض المقربين، وذلك من أجل الانتهاء من كافة الأمور الخاصة بالتعاقد مع ريال مدريد في الفترة القادمة مع كيليان مبابي.

وأفادت التقارير أن والدة مبابي تبحث مع إدارة ريال مدريد كل الأمور المالية المتعلقة بالصفقة في الفترة المقبلة.

وتحدثت والدة كيليان مبابي عن المكان الي سيتواجد فيه اللاعب في المنطقة السكنية والذي سيكون في منطقة “لا موراليخا” والتي تبعد بـ 5 دقائق فقط عن المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد.

هن | معلومات عن والدة مبابي.. «فايزة» العقل المدبر لمستقبل نجم منتخب فرنسا
مبابي ووالدته

كيليان مبابي وريال مدريد

وطلبت والدة كيليان مبابي من إدارة ريال مدريد أن يكون مقر تواجد مبابي بالقرب من ملعب التدريبات وهو الأمر الذي تمت الموافقة عليه على الفوز.

كيليان مبابي في برشلونة

وكان كيليان مبابي قد آثار الجدل في الفترة الأخيرة بتواجده في مطار برشلونة وقام بالتقاط الصور مع الجماهير، وكانت هناك أحاديث بأن مبابي قد تواصل مع إدارة برشلونة، ولكن تم نفي هذه الأخبار نهائيا، وأن اللاعب ملتزم بكلمته مع ريال مدريد.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

لقاء كيليان مبابي ورئيس فرنسا

وكان كيليان مبابي قد التقى برئيس فرنسا في الأيام الماضية ولك من أجل الحديث عن مستقبل اللاعب مع باريس سان جيرمان، وأفادت تقارير صحفية بأن رئيس فرنسا ماكرون تحدث مع مبابي وأكد له بأن رحيله سيسبب أزمة كبرى خلال الفترة المقبلة.

وأبلغ كيليان مبابي إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم وبعد نهاية تعاقده ولن يقوم بتمديد تعاقده مع الفريق الفرنسي وسيكون متواجد مع ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة في صفقة انتقال حر.

‫0 تعليق