هذا أفضل مسلسل| ميسي: أشاهد الكثير من المسلسلات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الكثير من التفاصيل حول حياته الشخصية والعملية.

وقال ليونيل ميسي في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست BIGTIME: «مؤخرًا أشاهد الكثير من المسلسلات، وربما يمكنني أن أقول أنني أفضل مشاهدة مسلسل صراع العروش».

وتابع ليونيل ميسي: «صراع العروش مسلسل أعجبني كثيرًا وقد شاهدته أكثر من مرة».

وقال ليونيل ميسي : «ليس لدي حلم محدد فأنا حققت كل أحلامي على المستوى الرياضي، وخلال مسيرتي تمكنت من تحقيق جميع أحلامي».

وتابع: «والحقيقة لم أفكر فيما سأفعل بعد اعتزالي، وأعرف أنه في اللحظة التي سأشعر فيها أنني لم أعد قادرًا على الأداء، وأنني لم أعد أقدم الفائدة لفريقي سأعتزل.. أنا شخص شديد النقد لذاتي، وأعرف متى أكون جيدًا أو سيئًا، وعندما أشعر أنني لم أعد قادرًا سأعتزل دون التفكير في العمر».

ميسي عن مغادرة برشلونة والانتقال لباريس سان جيرمان: التغيير كان صعبًا

وتحدث ليونيل ميسي عن انتقاله لباريس سان جيرمان قائلًا: «الحقيقة أن التغيير كان صعبًا لأني لم أتوقعه حقًا، كنت أتوقع أني سأستمر في برشلونة».
وتابع: «لم أكن مستعدًا لهذا التغيير، كل شيء كان سريعًا حقًا، بين ليلة وضحاها اضطررت للتغيير حياتي ونقل مسكن أسرتي وزوجتي وأبنائي.. التعرف على غرفة ملابس جديدة وطرق لعب جديدة، الحقيقة كان التغيير صعبًا لأننا كنا نعيش في برشلونة طوال حياتنا».

واستكمل ميسي: «الحقيقة أنني لست رومانسيًا ولكن لدي لحظاتي أيضًا، أهتم ببعض التفاصيل لكن لست رومانسيًا جداً».

وتابع: «من الصعب أن أحدد شيء يبكيني ولكن أنني حساس للغاية وأعتبر نفسي شخص ذو قلب كبير وحسناً أنا حساس للغاية».

تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

ويستمر البحث عن تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، حيث أكد حسام حسن أنه راضٍ بشكل كبير عن أداء مجموعة اللاعبين المتواجدة في المنتخب الوطني حيث قال، شعرت بحزن اللاعبين عقب الخسارة من المنتخب الكرواتي، وقلت لهم أننا حققنا مكاسب عديدة أبرزها عودة الجماهير إلى المدرجات بالإضافة إلى الاستفادة على الجانب الفني والتكتيكي والبدني في أول معسكر مع اللاعبين، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس عقب هزيمة المنتخب الوطني من نظيره المنتخب الكرواتي بنتيجة (4-2) على ستاد العاصمة الإدارية الجديدة في بطولة كأس العاصمة المصرية خلال شهر مارس الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري بعد الهزيمة من المنتخب الكرواتي في بطولة كأس العاصمة المصرية.

تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأضاف الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري : كان لدي إصرار كبير على إجراء البطولة، لأنها أهم استعداد من ناحية الجانب الفني، كما أنها ستساعدنا على كشف إيجابيات والسلبيات الخاصة بنا قبل باراتي بوركينا فاسو وغينيا شهر يونيو القادم في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وتابع حسام حسن : كنا نريد تحقيق المفاجأة بتحقيق الفوز أمام المنتخب الكرواتي، وفرصة مصطفى محمد كانت ستعطي دفعة معنوية قوية لنا، الجميع يعلم من هو المنتخب الكرواتي ثالث كأس العالم الماضي، وعلى الرغم من ذلك أنا لا أحب الهزيمة وأوجه التحية للجمهور المصري الذي تواجد خلال مباراة اليوم وفي البطولة بشكل عام.

نهائي كأس عاصمة مصر

وأضاف حسام حسن : استفدت بمعرفة وجود سلبيات كثيرة في المنتخب سأعمل على تصحيحها، بالإضافة أنني لم ألعب بلاعبين أساسين مثل أحمد مصطفى زيزو وإمام عاشور ورمضان صبحي ومحمد الشناوي، أتمنى عودتهم بشكل سليم في المعسكر القادم لشهر يونيو.

وأردف حسام حسن : أجريت العديد من التغييرات بهدف الرؤية الفنية للاعبين مثل محمد الشامي وأحمد نبيل كوكا ومصطفى شلبي وأحمد عاطف، وكنت سأقوم بإشراك مصطفى شوبير لأنه مستقبل حراسة المرمى في مصر، كان أي لاعب يستطيع اللعب في مباراة اليوم.

واستمر حسام حسن في حديثه : خرجت من البطولة بإيجابيات كثيرة وراضٍ عن المنتخب، لكني حزين من أجل الجمهور فقط، قلت للاعبين يجب أن نفوز اليوم من أجل الجمهور، حاولنا ولكن المنتخب الكرواتي كان أفضل منا.

وواصل حسام حسن تصريحاته : نفتقد لغياب إمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمد الشناوي بسبب الإصابة، وكان لابد أن يكون هناك العديد من اللاعبين مع المنتخب في الفترة الحالية.

واختتم حسام حسن بتوجيه رساله للاعبين : هذا الاستعداد هدفه الوصول لبطولة كأس العالم عن طريق مباراتي غينيا وبوركينا فاسو في شهر يونيو القادم، عملنا كثيرًا من الناحية الفنية والمعنوية خلال المعسكر وأشكر اللاعبين وأطالبهم ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة.

وتعرض المنتخب المصري لخسارة عريضة أمام المنتخب الكرواتي بنتيجة (4-2) في اطار المباراة النهائية لبطولة كأس العاصمة الإدارية.

‫0 تعليق