نمتلك الجودة والرغبة لهزيمة الاتحاد في دوري الأبطال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي أن فريقه مستعد لتكرار الانتصارات المتتالية على فريق الاتحاد قائلًا : نحن نعلم أن فريق الاتحاد سيدخل بشكل مختلف في مباراة الغد لكننا سنسعى لحسم التأهل في ملعبهم وتحقيق الفوز مجددًا، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال والاتحاد على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات اياب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا غدًا الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري.

تصريحات مدرب الهلال

وأضاف جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال : نعلم أن فريق الاتحاد سيدخل بشكل مختلف في مباراة الغد، بالتأكيد يعرفون أن الكرة مازالت في الملعب والتأهل لم ينتهي بعد، كما قلت سابقًا المباراة ستلعب على شوطين، شوط في الرياض وشوط في جدة.
وتابع جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال : المباراة بالنسبة لفريق الاتحاد هي مباراة مصيرية، لذلك لن تكون سهلة علينا، في النهاية مستقبل فريق الاتحاد في لعب بطولة كأس العالم للأندية القادمة متوقف علينا كفريق الهلال.
وأردف جورجي خيسوس : على رغم غيابات فريق الاتحاد لكنهم سيتسلحون بجماهيرهم، في النهاية المباراة على ملعبهم وهذا سبب من أسباب صعوبة المباراة أمامنا.
واستمر جورجي خيسوس : هذه المباراة الثالثة أمام فريق الاتحاد في الموسم، وكل مباراة لها قصة مختلفة، وكلما تلعب ضد نفس الفريق تتعرف عليه أكثر، وأنا أمتلك الجودة الكافية لتحقيق الفوز الثالث أمام فريق الاتحاد غدًا في بطولة دوري أبطال أسيا.
وأكمل جورجي خيسوس حديثه : الأجواء مختلفة بعض الشيء في رمضان، لكن هذه الظروف متساوية بين جميع الفرق، جميع اللاعبين المسلمين سيصومون وعلينا اظهار احترامنا لفريق الاتحاد.

تصريحات مدرب الهلال عن موقعة الاتحاد 

واختتم جورجي خيسوس حديثه : أنا لم أقم بعد باختيار قائمة المحترفين للفريق، لقد أحضرت جميع اللاعبين المحترفين لأننا سنقضي يومين في جدة، وسأقوم باختيار 5 محترفين بعد نهاية التدريبات الجماعية اليوم.
ويختتم فريق الهلال بقيادة البرتغالي جورجي خيسوس تدريباته الجماعية على ستاد الملك عبدالله استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد ضمن مباريات اياب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.
وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق الهلال بثنائية نظيفة بتوقيع ميتروفيتش وسالم الدوسري على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أسيا.

‫0 تعليق