نص أقوال والد ميرهان حسين في قضية السرقة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف والد ميرهان حسين تفاصيل سرقة شقتها، خلال تحقيقات القضية رقم 2996 لسنة 2024 جنح المقطم، حيث اتهمت النيابة العامة عمال بسرقة شقة الفنانة ميرهان حسين خلال تشطيبها، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل التحقيقات في القضية.

أقوال والد الفنانة ميرهان حسين 

وقال والد الفنانة ميرهان حسين خلال التحقيقات، أنه أحضر عمال لإجراء تشطيبات في شقة ابنته بذات العقار الذي يسكن به، إلا أنه أكتشف سرقة مشغولات ذهبية من الشقة خاصته بالمقطم، وأن العمال الذين يعملون في تشطيب الشقة وراء السرقة، حيث وجه لهم اتهامات في محضر الشرطة بذلك.

وتابع والد الفنانة ميرهان حسين خلال التحقيقات، أن المسروقات عبارة عن 4 ساعات يد، و2 سلسلة و2 أسورة ذهبية وسلسلة كبيرة الحجم، و8 خواتم ذهبية و2 حلق ذهب وحقيبة قماش بها بعض المقتنيات والمستحضرات، حيث قرر بأن العمال كانوا قد انتهوا من العمل في الشقة وقاموا بسرقة المشغولات منها بعد ذلك.

والد ميرهان حسين يكشف تفاصيل السرقة

وأضاف والد ميرهان حسين خلال التحقيقات، أنه يقيم في المقطم ولديه شقة في الطابق الثاني بأحد العقارات وتواصل مع 3 عمال لتركيب السيراميك في الشقة، وبدأ العمال عملهم في تركيب السيراميك وكانوا مقيمين في الشقة وكان البواب يقوم بفتح الباب لهم في حال خروجهم، وبعد ذلك بأسبوع سافر إلى الخارج وحينما عاد أخبره ابنه بأن هناك حذاء تم سرقته من أمام شقته.

وأشار والد ميرهان حسين خلال التحقيقات، أنه اكتشف عدم دخول أو خروج أي شخص من وإلى العقار ولما طلعت الشقة اللي في الدور التاني لقيت بنتي بتقولي أن في ساعات ومشغولات ذهب وشنطة ومتعلقات شخصية بتاعتها اتسرقوا وساعتها كانت العمال خلصت شغل وسافروا وبعدها كلمتهم هما التلاتة قولتلهم تعالوا ولما وصلوا كلمت النجدة وعملت بلاغ في القسم.

تفاصيل بلاغ سرقة شقة ميرهان حسين

وأمرت النيابة العامة في واقعة سرقة الفنانة ميرهان حسين بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، واستمعت لأقوال محرر البلاغ والد ميرهان حسين والذي أكد اكتشافه سرقة مشغولات ومقتنيات خاصة بابنته من الشقة وأن الشقة محل انشاءات وتشطيبات.

حرر والد الفنانة ميرهان حسين بلاغا في قسم شرطة المقطم، والذي أخطر بدوره الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وأفاد البلاغ باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية ومقتنيات خاصة بابنته الفنانة ميرهان حسين من داخل شقة تحت التشطيب والانشاء بمنطقة المقطم، وعلى الفور شكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

‫0 تعليق