نحذر من اجتياح رفح بريا.. ومصر تسير على الطريق الصحيح

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، انا سعيد لما أراه وأسمعه فيما يخص المستوى الذي يحصل حلال فترة التدريب المركز بأكاديمية الشرطة، والذي سيتم استكماله بعد الإجازة، مضيفا: “بلغوا أسركم بتحياتي وتهنئتي بشهر رمضان المبارك”.

وقال “السيسي”، خلال زيارته لأكاديمية الشرطة: “حريصون على أن يكون العامل البشري هو الأميز وله تأثير كبير على الأداء والتقدم والتطور، متابعا” خلال الأربع سنين الأخيرة”.

الرئيس السيسي يحذر من خطورة احتياج رفح الفلسطينية

وحذّر الرئيس عبدالفتاح السيسي، من خطورة اجتياح مدينة رفح الفلسطينية، قائلا: “يجب أن يكون هناك جدية كمجتمع دولي في أن تكون هناك فرصة حقيقية لقيام دولة فلسطينية جنبا إلى جنب مع الدولة الإسرائيلية وأن يعيشوا بكرامة كبيرة في بلدهم ويديروا أمورهم بالشكل الذي يرتضونه دون أي ضرر”.

الرئيس السيسي يطالب بالاعتراف بدولة فلسطين

وطالب السيسي، في كلمته خلال تفقد مقر أكاديمية الشرطة فجر اليوم الجمعة، والتي رصدها تحيا مصر، بالاعتراف الدولي بفلسطين بأن تكون دولة كاملة العضوية في الأمم المتحدة، وأن تعترف بها الدول الكبرى بشكل كامل.

وتابع: “لو تحقق هذا، ورغم المأساة الكبيرة التي عايشناها منذ 5 شهور، إلا ان عزاءنا لما حدث هو الاعتراف بالدولة الفلسطينية على حدود يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية”.

الرئيس السيسي يحذر من اتساع رقعة الحرب

وواصل: “حذرنا من اتساع نطاق الحرب وتأثيره على سلامة الملاحة في البحر الأحمر وقناة السويس والتجارة، كما حذرنا من امتداد الصراع إلى الشمال ونتمنى خلال أيام قليلة نصل إلى وقف إطلاق النار دون أي تطور سلبي”.

الرئيس السيسي: مصر تسير على الطريق الصحيح

وتحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الطلاب أكاديمية الشرطة عن الأوضاع الاقتصادية في البلاد، حيث طمأن المواطنين وأكد أن مصر تسير على المسار الصحيح.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن وجود تعاون جديد، مع الاتحاد الأوروبي والبنك الدولي، وذلك بعد الاتفاق الأولي مع صندوق النقد الدولي، مشيرًا إلى أن السلع متوفرة بشكل جيد، والإفراج عن البضائع من الموانئ يتم حاليا بصورة جيدة، مؤكدا أن القرارات التي تم اتخاذها الفترة الماضية وضعت مصر على المسار الصحيح.

‫0 تعليق