نتيجة وملخص وأهداف مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري الأبطال حسين الشحات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التأهل كأول عن المجموعة الرابعة، وذلك بعد فوزه بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق يانج أفريكانز التنزاني، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز.

نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز 

سجل حسين الشحات، هدف فوز الأهلي، بعد جملة مميزة بينه وبين علي معلول، الذي تسلم كرة من صاحب الهدف، ليعيدها مرة أخرة، وبعدها سجل الشحات الهدف في الشباك الخالية من حارس المرمى.

بعد هذا الفوز، يكون قد تأهل الأهلي أولًا عن تلك المجموعة، برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مثلهم.

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز 

جاء تشكيل الفريق على النحو التالي: 
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول. 

خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات وبيرسي تاو. 

خط الهجوم: موديست.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: رضا سليم وحمزة علاء ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وكريم فؤاد وطاهر محمد ومحمد هاني وكريم الدبيس ووسام أبو علي.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

استهل الأهلي، مشواره في دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة فريق سانت جورج الأثيوبي، وفاز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، وفي مباراة الإياب تفوق برباعية دون رد.

وفي دور المجموعات، تفوق بثلاثية نظيفة، على حساب فريق ميدياما، ثم تعادل إيجابيًا أمام يانج أفريكانز بهدف لمثله، وتعادل سلبيًا في لقائي الذهاب والإياب أمام فريق شباب بلوزداد، ثم تمكن في لقاء الجولة الماضية من الفوز على حساب فريق ميدياما خارج ملعبه، بنتيجة هدف وحيد سجله حسين الشحات.

سجل لاعبو الأهلي 13 هدف في البطولة حتى الان، واستقبلت شباكه هدف وحيد من فريق يانج أفريكانز.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 

ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي، بدوري الأبطال على النحو التالي: 

1_ الأهلي  12 نقطة.

2_ يانج أفريكانز 8 نقاط.

3_ شباب بلوزداد الجزائري 5 نقاط.

4_ ميدياما الغاني 4 نقاط

‫0 تعليق