نتيجة مباراة منتخب جورجيا واليونان في تصفيات يورو 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن نتيجة مباراة جورجيا واليونان في تصفيات يورو 2024، حيث استطاع المنتخب الجورجي تحقيق الفوز أمام المنتخب اليوناني بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل السلبي (0-0)، على ستاد يوريس بايتشادزه دينامو آرينا، وبذلك يتأهل المنتخب الجورجي إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024 في شهر اليونيو القادم.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتيجة مباراة جورجيا واليونان ضمن ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

نتيجة مباراة جورجيا واليونان في ملحق يورو 2024

انتهت أحداث مباراة في الوقت الأصلي بين منتخبي جورجيا واليونان بالتعادل السلبي، على ستاد يوريس بايتشادزه دينامو آرينا وبذلك وصل المنتخبان إلى ركلات الترجيح لحسم التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024 في شهر يونيو القادم.

ركلات الترجيح بين منتخبي جورجيا واليونان

في البداية بدأ المنتخب الجورجي ركلات الترجيح، حيث سجل جيورجي كوهوراشفيلي الهدف الأول لصالح المنتخب الجورجي بتسديدة في أقصى الزاوية اليُسرى للحاري آوديسياس لتصبح النتيجة 1-0.

وعلى الجانب الأخر تصدى حارس المنتخب الجورجي جيورجي مامارداشفيلي لتسديدة اللاعب اليوناني أناستاسيوس ليُعلن الحارس تقدم المنتخب الجورجي بنتيجة 1-0.

وفي التسديدة الثانية للمنتخب الجورجي استطاع إضافة الهدف الثاني عن طريق زوريكو دافيتاشفيلي حيث سدد الكرة في الوسط الأيمن من المرمى لتصبح النتيجة 2-0 لصالح منتخب جورجيا.

وبالنسبة للمنتخب اليوناني استطاع اللاعب يورجوس ماسوراس تقليص النتيجة بتسديدة ركلة الجزاء على يمين الحارس جيورجي مامارداشفيلي لتصبح النتيجة 2-1 ويُقلص النتيجة بين منتخبي جورجيا واليونان.

Image
منتخب جورجيا

وعند ركلة الجزاء الثالثة أهدر المنتخب الجورجي فرصة توسيع النتيجة حيث سدد جيورجيس ميكاوتادزي الكرة بجوار القائمة الأيسر للحارس آوديسياس ليستمر تقدم المنتخب الجورجي بنتيجة 2-1.

وبالفعل يستغل المنتخب اليوناني الفرصة ويُعدل النتيجة عن طريق أندرياس بوشالاكيس بتسديدة في منتصف المرمى لتصبح النتيجة 2-2 بين منتخبي جورجيا واليونان.

وعند الركلة الجزاء الرابعة استطاع المنتخب الجورجي تسجيل الهدف الثالث عن طريق لاشا دفالي بتسديدة قوية في الوسط الأيسر لحارس المنتخب اليوناني ليعود التقدم لصالح المنتخب الجورجي بنتيجة 3-2.

وبالنسبة للمنتخب اليونان لم يستطع الاستمرار في تعديل النتيجة حيث أهدر جيورجوس جياكاماكيس عن طريق تسديدة خارج المرمى بجوار القائم الأيمن للحارس الجورجي لتستمر النتيجة 3-2.

وفي ركلة الجزاء الخامسة للمنتخب الجورجي أنهى نيكالوس كفيكيسكيري المباراة وحسم التأهل للمنتخب الجورجي بتسجيل ركلة الجزاء الأخيرة عن طريق تسديدة أرضية بجواء القائم الأيمن للحارس اليوناني لتصبح النتيجة 4-2 وتنتهي المباراة بفوز المنتخب الجورجي.

يورو 2024 في ألمانيا

ليتأهل المنتخب الجورجي إلى المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية في ألمانيا 2024 بشهر يونيو القادم برفقة الثلاثي : النمسا وفرنسا وهولندا.

‫0 تعليق