موعد مباراة منتخب مصر القادمة في دورة دبي الدولية الودية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تقام مباراة منتخب مصر مع منتخب نيوزيلندا، في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة المقبل، في أولى مبارياته في دورة دبي الدولية بالإمارات.

القنوات الناقلة

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر أمام نظيره نيوزيلندا عبر قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية.

وجاءت قائمة منتخب مصر استعداداً لمعسكر مارس كالأتي:

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير- محمد عواد – محمد أبو جبل- المهدي سليمان.

فى خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق- محمد حمدي- محمد شكري- أحمد حجازي – رامي ربيعه – محمد عبد المنعم.

في خط الوسط: أحمد رمضان بيكهام – مروان عطية – حمدي فتحي – إمام عاشور -محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا – محمود تريزيجيه .

فى خط الهجوم:مصطفي فتحي – حسين الشحات – عمر مرموش – مصطفي محمد – أحمد عاطف – محمد شريف -محمد الشامي

وكان إنطلق معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم ، أمس الأربعاء، بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، على أن وخاض منتخب الفراعنة أولى تدريباته على استاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساءً أمس.  

إبراهيم حسن: محمد صلاح رفض الانضمام إلى قائمة منتخب مصر

أكد إبراهيم حسن مدير المنتخب، أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، رفض الانضمام إلى قائمة منتخب مصر في معسكر مارس استعدادًا للدورة الودية في الإمارات. 

وأضاف إبراهيم حسن خلال المؤتمر الصحفي: محمد صلاح في الفترة الحالياً لا يرغب في الانضمام إلى منتخب مصر في الوقت الحالي، وجاء ذلك بناءً على طلب اللاعب وناديه”.

وتابع إبراهيم حسن قائلاً:” والخطاب الذي وصل لاتحاد الكرة تفهمه الجهاز الفنى للمنتخب الوطني، وأحترم طلب اللاعب والنادي الإنجليزي”. 

قائمة منتخب مصر 

وضم العمي حسام حسن ، 25 لاعبًا من بينهم 7 محترفين، 10 لاعبين من الأهلي، ولاعب وحيد من الزمالك، بالإضافة للاعب من المصري، بيراميدز، وفيوتشر.

وأثاىت القائمة التي اختارها حسام حسن، جدل كبير في الوسط الرياضي، وذلك بعدما تم تقليص عدد اللاعبين المنضمين من نادي الزمالك، للاعب وحيد وهو محمد عواد.

‫0 تعليق