موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الزمالك وفيوتشر. 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الذهاب بين الزمالك و فيوتشر، مساء الأحد الموافق 31 من مارس الجاري، بينما يُقام لقاء الإياب مساء يوم 7 من أبريل المقبل.

ويتطلع نادي الزمالك، لتحقيق الفوز في اللقاءين، وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة.

طاقم حكام مباراة الزمالك وفيوتشر 

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم جزائري لإدارة مباراة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.
ويتكون طاقم التحكيم من مصطفى غربال حكماً للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا. 
ويتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا.
واختار “كاف” الليبي جمال سالم مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي محمد قزاز.

 

القنوات الناقلة

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فيوتشر ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تصريحات حسام المندوه

وأوضح حسام المندوه خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا ” ان الزمالك يحتاج إلى مليار جنية خلال ال٤ سنوات القادمة لحل الأزمات حيث ان مرتبات العاملين فى النادى تصل إلى ١٥ مليون جنية “.

وأضاف حسام المندوه قائلا” مشكلة نادى الزمالك ليس فى المال ولكن فى إدارة المال وجميع رجال الأعمال يعملون على تحسين وضع النادى ماديا وليس فقط للتبرع حيث يرفضون ذكر اسمائهم”. 

وتابع حسام المندوه أن مجلس إدارة النادى تسلم النادى ولدى الخزينه مليون جنية فقط وفى البنوك 4 مليون جنية محجوز عليها.

وأختتم حسام المندوه حديثة قائلا ” لم نهدم شى بنادى الزمالك ونقوم حاليا بعمل تطوير ملعب حلمى زامورا واستغلال بعض المناطق لتسويها مستقبلا”.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة

وسجل رضا صلاح الهدف الأول لنادي الجونة أمام الزمالك في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد انفراد تام بالمرمى من رضا صلاح انها بتسديدة بباطن القدم اليمنى من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وتعادل أحمد فتوح لنادي الزمالك في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من شيكابالا من يمين منطقة الجزاء قابلها أحمد فتوح برأسية من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

سجل سامسون أكينيولا الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام الجونة في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية وصلت إلى أحمد فتوح المتمركز يسار منطقة الجزاء فأرسل عرضية من لمسة واحدة قابلها سامسون بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وتعادل إيمانويل لاكي لنادي الجونة أمام الزمالك في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من مازن ياسر من جهة اليمين قابلها إيمانويل لاكي برأسية من يسار منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

‫0 تعليق