موعد مباراة الزمالك وفيوتشر فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراته مع نظيره يستعد مودرن فيوتشر مساء الأحد 31 مارس الجاري فى ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، فيما وتقام مباراة الإياب بين الفارس الأبيضفيوتشر فى 7 أبريل المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

تحيا مصر، ومن المقرر ان تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فيوتشر عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الزمالك فى بطولة الكونفدرالية

ويتربع الزمالك فى صدارة مجموعته ببطولة الكونفدرالية الأفريقية  مع فريق أبو سليم الليبي الذي يأتي في المركز الثاني.

تهديدات محمد حمدي 

وتحدث اللاعب محمد حمدي لاعب الزمالك السابق خلال تصريحات تلفزيونية عن بعض الكواليس داخل القلعة البيضاء، وعن شكواه لاتحاد الكرة، حيث أكد أنه تم إبلاغه بالرحيل عن نادي الزمالك قبل غلق القيد بـ 48 ساعة فقط، مما لحق الضرر بمستقبله، وعدم التواجد في أي ناد حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال حمدي، “أنا قمت بالتواصل مع حسين لبيب رئيس النادي، لأن العقد حينها كانت في فترته الرئاسية السابقة، وإذا لم نتوصل لحل نهائي مع استمرار تجاهلي، سأتقدم بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك”.

وأضاف لاعب الزمالك السابق، “لقد انضممت لنادي الزمالك في موسم 2020، لكنني تواجدت مع قطاع الناشئين وقدمت مستوى أكثر من رائع وصعدت للفريق الأول”.

مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي

وكشف مصدر،أن مجلس إدارة نادي الزمالك ترغب وبقوة في التعاقد مع اللاعب رمضان صبحي للانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض وذلك منذ بداية الموسم المقبل”.

وقال، “إنه بالفعل قام أحد أعضاء القلعة البيضاء بالتواصل مع اللاعب رمضان صبحي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكد أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يرغب في تواجد لاعب نادي بيراميدز ضمن صفوف الفريق، نظرًا لخبراته وقدراته داخل المستطيل الأخضر”.

وأشار المصدر، “أن إدارة بيراميدز قد علمت بمفاوضات الفارس الأبيض مع رمضان صبحي، حيث عرضوا بتجديد عقد اللاعب بمقابل مادي كبير وضخم من أجل بقائه داخل صفوف الفريق السماوي، لكن الأمور لم تحسم بشكل نهائي حتى وقتنا هذا”.

‫0 تعليق