موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والفرق المشاركة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والفرق المشاركة، وستكون مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قوية للغاية في هذه النسخة خاصة أن كل الفرق المشاركة قوية بداية من ريال مدريد الإسباني حتى العائد بعد غياب كبير فريق أرسنال الإنجليزي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024 اليوم الجمعة وتبدأ مراسم القرعة في تمام الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وستكون القرعة مفتوحة اليوم ومن الممكن أن تواجه فرق من نفس البلد بعضها البعض في هذا الدور.

القناة الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تبث قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024 عبر بي إن سبورتس الإخبارية بجانب القناة الرسمية للاتحاد الأوروبي عبر يوتيوب.

تحيا مصر
دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام جولة الذهاب لمباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يومي 9و10 أبريل المقبل بينما تقام مباريات العودة يومي 16و17 أبريل المقبل.

الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

  1. ريال مدريد الإسباني
  2. برشلونة الإسباني
  3. أتلتيكو مدريد الإسباني
  4. مانشستر سيتي الإنجليزي
  5. أرسنال الإنجليزي
  6. بايرن ميونخ الألماني
  7. بوروسيا دورتموند الألماني
  8. باريس سان جيرمان الفرنسي

إحصائيات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

أقيمت 8 مباريات في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وتم تسجيل 22 هدفا وتم إشهار 33 بطاقة صفراء ولم يتم إشهار أي بطاقة حمراء.

وودع انتر ميلان الإيطالي بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بركلات الترجيح، وكان انتر ميلان وصيف النسخة الماضية في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنه لم يتمكن من التأهل.

تحيا مصر
مباراة أتلتيكو مدريد وانتر ميلان

أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بطل النسخة الماضية، وصل للدور ربع النهائي بدون عناء بعد الفوز ذهابا وإيابا على كوبنهاجن الدنماركي.

وستكون بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم هي الأخيرة بالنظام الحالي وفي الموسم المقبل ستكون بالنظام الجديد وبمشاركة 36 فريقا بدلا من 32.

‫0 تعليق