مودرن فيوتشر يفوز على الهلال الليبي ويصعد إلى دور الـ 8 من الكونفدرالية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، فوزًا عريضًا على فريق الهلال الليبي بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

تفاصيل أهداف مودرن فيوتشر أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية 

سجل علي زعزع الهدف الأول لفيوتشر أمام الهلال الليبي في الدقيقة 22 من عمر المباراة، حيث جاء هدف فيوتشر الأول بعد تمريرة وابعاد من دفاع الهلال ومتابعة واستلام من علي زعزع ويسدد الكرة قوية من خارج منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأضاف محمد صادق الهدف الثاني لفريق فيوتشر أمام الهلال في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث جاء هدف فيوتشر الثاني بعد ابعاد من تمريرة وتصل لمحمد صادق ويسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأحرز أحمد عاطف الهدف الثالث لفريق فيوتشر أمام الهلال الليبي في الدقيقة 55 من عمر المباراة، حيث جاء هدف فيوتشر الثالث بعد كرة عرضية من نجويم ورأسية من فاروق داخل منطقة الجزاء وتصطدم في العارضة وترتد ومتابعة وتسديدة من أحمد عاطف وتهز الشباك.

وسجل جوناثان نجويم الهدف الرابع لفيوتشر أمام الهلال الليبي في الدقيقة 70 من عمر المباراة، حيث جاء هدف فيوتشر الرابع بعد كرة طولية واستلام من نجويم داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة من زاوية صعبة وتهز الشباك.

وسجل أحمد عاطف الهدف الخامس والأخير لفيوتشر أمام الهلال الليبي في الدقيقة 87 من عمر المباراة، حيث جاء هدف فيوتشر الخامس بعد خطأ من دفاع الهلال وتوغل أحمد عاطف ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

بهذه النتيجة تأهل فيوتشر إلى ربع نهائي الكونفدرالية لأول مرة بعد المشاركة الثانية في البطولة.

وجاء تشكيل فيوتشر أمام الهلال الليبي كالتالي:- 

حراسة المرمى: محمود جنش. 

خط الدفاع: جوناثان نجويم ، علي الفيل ، خالد رضا ، باسم علي.

خط الوسط: غنام محمد ، محمد صادق ، علي زعزع ، محمد فاروق ، عبد الكبير الوادي.

خط الهجوم: أحمد عاطف.

بدلاء فيوتشر: أحمد يحيى ، محمد ربيعة ، محمود رزق ، محمد نصير ، محمد محمود ، محمود شعبان ، ايبا ، عمر وائل ، علي ياسر.

‫0 تعليق