مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مسلسل الكبير أوي 8.. أعلنت قناة on الفضائية عن مواعيد عرض مسلسلاتها في رمضان ٢٠٢٤، ويأتي من بينها مسلسل الكبير أوي 8 للفنان أحمد مكي، ويأتي مسلسل الكبير أوي في موسمه الثامن هذا العام بالرغم من مروره بصعوبات عديدة منها اندلاع حريق في موقع التصوير ولكن لم ينتج عنه إصابات لصناع العمل، وبالرغم من ذلك استمر صناع العمل في متابعة التصوير ليخرجوا للجمهور بعمل يليق بهم، حيث أن الجمهور أصبح ينتظر كل موسم من مسلسل الكبير أوي في شهر رمضان من كل عام منذ عرض أول أجزائه في رمضان عام ٢٠١٦.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 لأحمد مكي على قناة ON

وشاركت قناة ON الفضائية مواعيد مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ التي سوف تُعرض من خلال شاشتها والتي رصدها موقع تحيا مصر، وجاء على رأس هذه المسلسلات مسلسل الكبير أوي 8  لأحمد مكي، والذي من المقرر عرضه حصريًا عبر شاشة قناة on بدايةً من غدًا أولى ليالي رمضان الإثنين الموافق ١١ مارس في تمام الساعة 6 مساءً، والإعادة الساعة 3 صباحًا و 3 مساءً.

مسلسل الكبير اوي 

تفاصيل مسلسل الكبير أوي 8 لأحمد مكي

من المتوقع أن يشهد مسلسل الكبير أوي 8 نجاحًا كبيرًا وصدى واسعًا بعد عرضه، حيث أنه تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ طرح البرومو الرسمي الخاص به، وذلك بسبب سيطرة المواقف الطريفة على البرومو الخاص بالمسلسل وظهور الشخصيات بمناظر مختلفة تمامًا عما كانت عليه من قبل، ولكن أكد صناع العمل أن الموسم الثامن من مسلسل الكبير أوي سوف يكون آخر موسم لعرضه.

مسلسل الكبير اوي 

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 8 بجانب الفنان أحمد مكي كلًا من رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سما إبراهيم وهذا بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف خلال حلقات المسلسل وأبرزهم الفنانة أمينة خليل، ويأتي المسلسل من إخراج أحمد الجندي وتأليف مصطفى صقر.

تفاصيل اندلاع حريق في موقع تصوير مسلسل الكبير أوي 8

وأثار صناع مسلسل الكبير أوي8 الجدل منذ بضعة أسابيع وأصبحوا حديث مواقع التواصل الاجتماعي ،عقب اندلاع حريق في موقع تصوير مسلسل الكبير أوي 8 أثناء استكمال أبطال العمل تصوير مشاهدهم، لكن لم تنتج أي إصابات لصناع العمل وتمكنت سيارات الإطفاء من إخماد الحريق بشكل سريع فور وصول البلاغ إليهم.

‫0 تعليق