منة شلبي في رمضان 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعاقدت النجمة منة شلبي خلال الساعات القليلة الماضية على بطولة مسلسل إذاعي بعنوان بيت أم الغلام، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز المعلومات عنه.

تفاصيل مسلسل بيت أم الغلام

أعلنت إذاعة إنيرجي التعاقد مع الفنانة منة شلبي على مسلسل إذاعي جديد بعنوان بيت أم الغلام، والذي من المقرر عرضه ضمن الدراما الرمضانية لعام 2024.

منة شلبي في رمضان 2024

وشاركت إذاعة إنيرجي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور لمنة شلبي وهي توقع العقود، كما شاركت صور التعاقد مع المؤلف بحضور مدير الإنتاج في راديو إنيرجي زهرة رامي، ويأتي المسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إخراج مصطفى منير.

مسلسلات إذاعية في دراما رمضان 2024

تعاقد نجوم من قبل منة شلبى على تقديم مسلسلات اذاعية خلال الموسم الرمضاني القادم 2024.

وجاء على رأسهم الفنان أكرم حسني، حيث أعلن منذ بضعة أيام عن تقديمه مسلسل إذاعي بعنوان زكريا أبو ندا عبر إذاعة راديو النيل وشارك البوستر الخاص بالمسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وأعرب عن حبه للراديو قائلًا: “ويبقى للراديو مكان في القلب”.

منة شلبي في رمضان 2024 

ومن ناحية أخرى يشارك الفنان محمد سلام أيضًا بمسلسل اذاعي ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024 عبر إذاعة إنيرجي، والمسلسل يحمل عنوان غير صالح للنشر ويشاركه في بطولته محمد أوتاكا، رنا خطاب، هند عبد الحليم، وغيرهم ومن إخراج زهرة رامي وتأليف أحمد محارب.

آخر أعمال منة شلبي الدرامية

ويذكر أن آخر أعمال منة شلبي في الدراما هو مسلسل تغيير جو والذي تم عرضه ضمن الدراما الرمضانية للعام الماضي 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق حول شريفة التي تقع في العديد من الأزمات على مدار حياتها، إلى جانب معاناتها من إدمان والدتها للكحول والمهدئات وتتوالى الأحداث لنرى كيف ستتخطى هذه الصراعات.

ومسلسل تغيير جو من بطولة منة شلبي، ميرفت أمين، إياد نصار، أحمد مالك ومن تأليف مني الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

منة شلبي في السينما

ويُعد آخر أعمال منة شلبي السينمائية هو فيلم من أجل زيكو بالمشاركة مع كريم محمود عبد العزيز، والذي تم عرضه في بداية عام 2022، وشهد الفيلم صدى واسع بين الجمهور خاصًة بسبب أغنيته بعنوان الغزالة رايقة.

وجاء فيلم من أجل زيكو من بطولة منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، محمود حافظ، محمد محمود، عمرو عبد الجليل ومن إخراج بيتر ميمي وتأليف مصطفى حمدي.

‫0 تعليق