ملخص اهداف ونتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الايطالي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت مباراة يوفنتوس ونابولي في قمة مباريات الجولة 27 في الدوري الإيطالي بفوز نابولي بهدفين مقابل هدف واحد، ويبتعد يوفنتوس عن صدارة الدوري الإيطالي بفارق 12 نقطة حتى الان ومن الممكن أن تزيد إلى 15 نقطة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

بدأت مباراة يوفنتوس ونابولي في الجولة 27 لمنافسات الدوري الإيطالي بضغط قوي من جانب فريق نابولي من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وسدد الفريق 11 كرة في الشوط الأول ونجح في تسجيل هدف وحيد فقط في الدقيقة 42 عن طريق خفيشا كفاراتسخيليا، وكان يوفنتوس له العديد من الكرات الخطيرة في شوط المباراة الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ونابولي في قمة مباريات الجولة 27 في الدوري الإيطالي بتقدم نابولي بهدف مقابل لا شيء.

Image
خفيشا كفاراتسخيليا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس ونابولي بضغط من جانب يوفنتوس من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة، ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي نابولي خلال مجريات المباراة.

واستمر ضغط يوفنتوس من أجل تسجيل هدف التعادل وتحقق ذلك في الدقيقة 81 من عمر المباراة عن طريق فيديريكو كييزا لتعود المباراة للتعادل من جديد قبل نهاية المباراة، ومع بحث يوفنتوس عن الفوز لمحاولة استمرار المنافسة على لقب الدوري الإيطالي رغم صعوبة الأمر حاليا.

وعاد فريق نابولي للضغط من جديد لتسجيل الهدف الثاني ونجح سريعا الفريق وبدعم الجماهير في تسجيل الهدف الثاني عن طريق جياكومو راسبادوري في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ورغم هبوط مستوى نابولي هذا الموسم في الدوري الإيطالي إلا أن الفريق تمكن أن يحقق الفوز على يوفنتوس وتعويض هزيمة مباراة الذهاب على ملعب اليوفي، وفاز نابولي على يوفنتوس في قمة مباريات الجولة 27 في الدوري الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد.

Image
مباراة يوفنتوس ونابولي

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة يوفنتوس ونابولي

استمر فريق يوفنتوس في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة وبفارق 12 نقطة عن انتر ميلان صاحب المركز الأول، وفي حال فوز انتر ميلان على جنوى سيكون الفارق 15 نقطة كاملة.

ووصل نابولي للنقطة 43 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي ويحاول التواجد والاقتراب من المربع الذهبي في بطولة الدوري الإيطالي.

‫0 تعليق