ملخص اهداف ونتيجة مباراة منتخب الارجنتين والسلفادور الودية الدولية .. ليونيل ميسي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن نتيجة مباراة منتخب الأرجنتين والسلفادور الودية الدولية، وحقق منتخب الأرجنتين الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي غاب عنها ليونيل ميسي بداعي الإصابة، ولم يتواجد في فترة التوقف الدولي الحالية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأرجنتين والسلفادور الودية الدولية.

نتيجة مباراة الأرجنتين والسلفادور الودية الدولية

بدأت مباراة الأرجنتين والسلفادور بضغط من جانب منتخب الأرجنتين بحثا عن تسجيل الهدف الأول ونجح كريستيان روميرو أن يسجل الهدف في الدقيقة 16 من عمر المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن إنزو فيرنانديز أن يسجل الهدف الثاني.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين والسلفادور بتقدم التانجو بهدفين مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأرجنتين والسلفادور الودية الدولية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين والسلفادور، استمر التانجو في الضغط من أجل تسجيل الهدف الثالث وإنهاء المباراة سريعا، وتمكن جيوفاني لوسيلسو أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

Image
منتخب الأرجنتين

وحاول منتخب السلفادور صاحبا لأرض محاولة تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن استمرت النتيجة على حالها حتى نهاية اللقاء، ولعب منتخب الأرجنتين بطريقة هادئة حتى لا يتعرض أي لاعب للإصابة.

وانتهت مباراة الأرجنتين والسلفادور الودية الدولية بفوز منتخب التانجو بثلاثة نظيفة.

Image
مباراة الأرجنتين والسلفادور

موعد مباراة منتخب الأرجنتين القادمة

يلعب منتخب الأرجنتين المباراة القادمة أمام كوستاريكا يوم الأربعاء المقبل في تمام الخامسة صباحا في آخر مباريات فترة التوقف الدولي الحالية.

القناة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكوستاريكا الودية الدولية

تبث مباراة الأرجنتين وكوستاريكا الودية الدولية عبر السعودية الرياضية وبي إن سبورتس إتش دي.

نتيجة مباراة هولندا وإسكتلندا الودية الدولية

انتهت مباراة هولندا وإسكتلندا الودية الدولية بفوز الطواحين الهولندية بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وسجل تيجاني ريجنديرز الهدف الأول لمنتخب هولندا في الدقيقة 40 من عمر المباراة، ثم سجل جورجينهو فينالدوم الهدف الثاني في الدقيقة 72 والهدف الثالث عن طريق فاوت فيجهورست واختتم دونيايل مالين رباعية منتخب هولندا في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

نتيجة مباراة نيجيريا وغانا الودية الدولية

فاز منتخب نيجيريا على غانا في المباراة الودية الدولية بهدفين مقابل هدف واحد، وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب نيجيريا بهدف مقابل لا شيء، وسجل أديمولا لوكمان الهدف الثاني في الدقيقة 84 ثم سجل جوردان أيو هدف غانا الوحيد في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

‫0 تعليق