ملخص اهداف ونتيجة مباراة منتخب الارجنتين وكوستاريكا الودية الدولية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن نتيجة مباراة منتخب الأرجنتين وكوستاريكا الودية، وانتهت مباراة منتخب الأرجنتين وكوستاريكا الودية الدولية في ختام فترة التوقف الدولي للمنتخبات، بفوز منتخب الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ولم يشارك ليونيل ميسي في المباراة بسبب إصابته واستبعاده من معسكر شهر مارس، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأرجنتين وكوستاريكا الودية الدولية.

نتيجة مباراة منتخب الأرجنتين وكوستاريكا الودية الدولية

بدأت مباراة منتخب الأرجنتين وكوستاريكا بضغط من جانب التانجو بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن عكس مجريات اللقاء سجل منتخب كوستاريكا الهدف الأول في الدقيقة 34 عن طريق مانفريد أوغالدي، وينتهي الشوط الأول بين منتخب الأرجنتين وكوستاريكا بتقدم كوستاريكا بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب الأرجنتين وكوستاريكا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة منتخب الأرجنتين وكوستاريكا، سيطر منتخب التانجو وسجل هدف التعادل عن طريق أنخيل دي ماريا في الدقيقة 52 من عمر المباراة، ثم سجل أليكسيس ماك آليستير الهدف الثاني في الدقيقة 56.

Image
لاوتارو مارتينيز

وكانت هناك محاولات من جانب منتخب كوستاريكا لتسجيل هدف التعادل، ولكن نجح منتخب التانجو أن يسجل الهدف الثالث وإنهاء المباراة في الدقيقة 77 عن طريق لاوتارو مارتينيز.

وانتهت مباراة منتخب الأرجنتين وكوستاريكا بفوز منتخب الأرجنتين على كوستاريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في ختام فترة التوقف الدولي.

نتيجة مباراة فرنسا وتشيلي في المباراة الودية

حقق المنتخب الفرنسي فوزًا عريضًا أمام المنتخب التشيلي بثلاثية مقابل هدفين ضمن المباريات الودية الدولية.

حيث جاءت أهداف المنتخب الفرنسي عن طريق الثلاثي يوسف فوفانا ورونالدو كولو مواني وأوليفير جير، بينما جاءت أهداف المنتخب التشيلي بأقدام الثنائي اوسوريو ونونيز، في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الفرنسي أمام التشيلي بنتيجة (3-2).

نتيجة مباراة الجزائر وجنوب إفريقيا في المباراة الودية

وتعادل المنتخب الجزائري تعادلًا إيجابيًا مع المنتخب الجنوب إفريقي بنتيجة (3-3) على ستاد نيلسون مانديلا بالجزائر ضمن المباريات الودية الدولية بشهر مارس الجاري.

حيث جاءت ثلاثية منتخب الجزائر عن طريق ثنائية من ياسين بنزينة وهدف لياسين براهيمي، وعلى الجانب الأخر جاءت أهداف جنوب افريقيا عن طريق ثنائية من ثيمبا زواني وهدف لإكرام راينز، ضمن مباريات البطولة الدولية الودية خلال شهر مارس الجاري.

‫0 تعليق