ملخص اهداف ونتيجة مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الاوروبي محمد صلاح

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت مباراة ليفربول والإنجليزي وسبارتا براغ التشيكي في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ويقترب الريدز من التأهل للدور المقبل في الدوري الأوروبي، وشارك الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم بداية من الدقيقة 74 وقدم مستوى مقبول من أجل الاطمئنان على حالته البدنية قبل مباراة مانشستر سيتي الهامة في الدوري الإنجليزي الأسبوع المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي

بدأت مباراة ليفربول وسبارتا براغ بسيطرة من جانب الريدز على مجريات المباراة ولكن كانت هناك العديد من الهجمات الخطيرة من جانب فريق سبارتا براغ، وحصل الريدز على ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من عمر المباراة حولها أليكسيس ماك آليستير بنجاح داخل الشباك.

حاول فريق سبارتا براغ تسجيل هدف التعادل في المباراة ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي ليفربول والحارس كليهير، ومع استمرار سيطرة أصحاب الأرض تمكن داروين نونيز أن يسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة 25.

وعاد نونيز قبل نهاية الشوط الأول وسجل الهدف الثالث للريدز بطريقة رائعة، وينتهي الشوط الأول من مباراة ليفربول وسبارتا براغ بتقدم ليفربول على سبارتا براغ بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

Image
داروين نونيز

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي

ومع بداية الشوط الثاني سجل سبارتا براغ الهدف الأول في الدقيقة 46 عن طريق كونور برادلي بالخطأ في مرماه، ولكن نجح ليفربول من جديد أن يسجل الهدف الرابع في المباراة عن طريق لويس دياز في الدقيقة 53.

وشارك محمد صلاح في المباراة مع مطلع الدقيقة 74 من عمر المباراة بديلا للويس دياز، وسجل هدف في الدقيقة 84 بعد صناعة رائعة من سوبوسلاي، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وتمكن دومينيك سوبوسلاي أن يسجل الهدف الخامس لفريق ليفربول في الدقيقة 94 من عمر المباراة، وقام بتعويض الهدف الملغي لمحمد صلاح.

وانتهت مباراة ليفربول وسبارتا براغ في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي بفوز ليفربول وعلى سبارتا براغ بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

Image
هدف محمد صلاح الملغي

موعد مباراة ليفربول وسبارتا براغ في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي

تقام مباراة ليفربول وسبارتا براغ في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل 14 مارس في تمام العاشرة مساءـ ويستضف ملعب أنفيلد المواجهة القادمة بين ليفربول وسبارتا براغ.

‫0 تعليق