ملخص اهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني لوكا مودريتش

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت مباراة ريال مدريد وإشبيلية في قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين لمنافسات الدوري الإسباني بفوز الميرنجي بهدف مقابل لا شيء في مباراة كانت صعبة وقوية للغاية، ولكن نجح لوكا مودريتش أن يحسم المباراة في الدقائق الأخيرة، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

بدأت مباراة ريال مدريد وإشبيلية بضغط قوي من جانب ريال مدريد من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح الفريق أن يسجل الهدف في الدقيقة العاشرة عن طريق لوكاس فاسكيز ولكن تم إلغاء الهدف بداعي الخطأ وتستمر المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

حاول ريال مدريد من جديد أن يقوم بالهجوم على مرمى إشبيلية ومحاولة تحقيق الفوز والابتعاد بصدارة الدوري الإسباني، ولكن انتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ بين ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏حشد‏‏
ريال مدريد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك محاولات من جانب الفريقين لتسجيل الهدف الأول ولكن كانت الرغبة قوية من جانب ريال مدريد من أجل الابتعاد بصدارة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ونجح البديل لوكا مودريتش أن يسجل الهدف الأول في المباراة الوحيد في الدقيقة 81 بعد تسديدة رائعة، وذلك بعد مشاركته بديلا في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

حاول فريق إشبيلية معادلة النتيجة ولكن كان الوقت قد انتهى وحقق ريال مدريد الفوز على إشبيلية بهدف مقابل لا شيء في قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين في بطولة الدوري الإسباني، وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وإشبيلية قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎MENDY 07‎‏'‏‏
ريال مدريد

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يتواجد ريال مدريد حاليا في صدارة الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة وبفارق 8 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، ويتواجد فريق جيرونا في المركز الثالث حاليا برصيد 56 نقطة ولديه مباراة في هذه الجولة، بينما يتواجد فريق إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة ويخسر للمرة العاشرة هذا الموسم في الدوري الإسباني.

‫0 تعليق