ملخص اهداف ونتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو في الدوري الاسباني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في قمة مباريات الجولة 27 في الدوري الإسباني بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفشل برشلونة في الاقتراب من الصدارة وخطف المركز الثاني، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

بدأت مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بضغط قوي من جانب فريق برشلونة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وذلك من أجل تقليص فارق النقاط مع ريال مدريد المتصدر واستغلال التعادل أمام فالنسيا في قمة مباريات الجولة 27 في الدوري الإسباني.

سيطر برشلونة على أغلب مجريات الشوط الأول من عمر المباراة وسدد 5 كرات على مرمى أوناي سيمون ولكنه فشل في تسجيل الهدف الأول، وكانت هناك بعض المحاولات القليلة من جانب فريق أتلتيك بلباو من أجل تسجيل الهدف الأول، وانتهى الشوط الأول بين برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
برشلونة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني كانت الأمور متشابهة بين الفريقين ولم يسدد برشلونة أي كرة على مرمى أتلتيك بلباو في الشوط الثاني، بجانب محاولة واحدة من جانب أتلتيك بلباو على مرمى مارك أندريه تير شتيجن.

وفشل برشلونة في تحقيق الفوز والاقتراب من صدارة الدوري الإسباني ولم يستغل خسارة جيرونا أمام ريال مايوركا.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

وصل فريق برشلونة للنقطة 58 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ووصل أتلتيك بلباو للنقطة 50 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

وكان فريق جيرونا قد خسر بهدف مقابل لا شيء أمام ريال مايوركا ضمن مباريات الجولة 27 في الدوري الإسباني، ولم يستغل أي فريق سقوط الآخر في هذه الجولة، وتعادل برشلونة أمام أتلتيك بلباو وكان ريال مدريد قد تعادل أمام فالنسيا بهدفين مقابل هدفين في قمة مباريات الجولة 27 في بطولة الدوري الإسباني، وكان فريق أتلتيكو مدريد هو الوحيد من رباعي المقدمة قد حقق الفوز في الجولة 27 في بطولة الدوري الإسباني وذلك بعد الانتصار على ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف واحد.

‫0 تعليق