ملخص اهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي ومونتريال في الدوري الامريكي ليونيل ميسي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت مباراة إنتر ميامي ومونتريال اليوم الأحد في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الأمريكي بالمجموعة الشرقية، بفوز فريق مونتريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولم يشارك ليونيل ميسي في مباراة اليوم بداعي الراحة بجانب لويس سواريز ويخسر الفريق للمرة الأولى هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة إنتر ميامي ومونتريال في الدوري الأمريكي.

نتيجة مباراة إنتر ميامي ومونتريال في الدوري الأمريكي ليونيل ميسي

بدأت مباراة إنتر ميامي ومونتريال بضغط قوي من جانب فريق مونتريال وسجل فرناندو ألفاريز الهدف الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وحاول إنتر ميامي الضغط من أجل تسجيل هدف التعادل في المباراة، ولكن انتهى الشوط الأول من مباراة إنتر ميامي ومونتريال بتقدم مونتريال بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة إنتر ميامي ومونتريال في الدوري الأمريكي

ومع بداية الشوط الثاني، كانت هناك العديد من المحاولات من جانب فريق إنتر ميامي لتسجيل هدف التعادل.

Image
مباراة إنتر ميامي ومونتريال

وفي الدقيقة 71 سجل ليوناردو كامبانا هدف التعادل لفريق إنتر ميامي، ولكن عاد فريق مونتريال للضغط وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 75 عن طريق ماتياس كوكارو.

وتمكن سونوسي إبراهيم أن يسجل الهدف الثالث لفريق مونتريال ليتقدم على إنتر ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وعاد إنتر ميامي للضغط من جديد وسجل جوردي البا الهدف الثاني لإنتر ميامي، لتصبح النتيجة 2/3 للضيوف.

وانتهت مباراة إنتر ميامي ومونتريال بفوز مونتريال على إنتر ميامي 2/3 ويخسر إنتر ميامي لأول مرة هذا الموسم في الدوري الأمريكي، ولم يتواجد ليونيل ميسي في مباراة اليوم بجانب لويس سواريز.

ترتيب الدوري الأمريكي بعد مباراة إنتر ميامي ومونتريال

وصل فريق مونتريال للنقطة السابعة في المركز الثاني بالمجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي، بينما توقف رصيد إنتر ميامي عند النقطة السابعة في الصدارة.

Image
مباراة إنتر ميامي ومونتريال

تصريحات محمد صلاح عن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

وأشار الدولي المصري محمد صلاح بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أنهى المنافسة مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تحقيق بطولة كأس العالم في قطر 2022.

كما أكد الدولي المصري محمد صلاح بأن فريقه ليفربول سيدخل المباريات الحاسمة في الجولات القادمة بهدف تحقيق الفوز فقط في مختلف البطولات سواء المحلية كالدوري الإنجليزي الممتاز أو كأس الاتحاد الإنجليزي أو القارية مثل بطولة الدوري الأوروبي.

‫0 تعليق