ملخص اهداف ونتيجة مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت مباراة الهلال والرياض ضمن مباريات الجولة 23 لمنافسات الدوري السعودي بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، واقتراب تحقيق لقب دوري روشن السعودي هذا الموسم، وحقق الهلال الفوز رقم 27 على التوالي في جميع البطولات مع المدرب خورخي جيسوس ودخل الفريق موسوعة جينيس، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

بدأت مباراة الهلال والرياض بضغط قوي من جانب فريق الهلال من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة وضمان النقاط كاملة، ولكن كان هناك تألق من دفاعات فريق الرياض والحارس كامبانيا.

استمر التعادل السلبي في المباراة حتى نهاية الشوط الأول، وحصل الهلال على ركلة جزاء في الدقيقة 52 وأضاعها ألكسندر ميتروفيتش، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الهلال والرياض.

Image
مباراة الهلال والرياض

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الرياض أن يسجل الهدف الأول في مرمى الهلال عن طريق المدافع علي البليهي بالخطأ في مرماه، وتنقلب المباراة يتقدم أصحاب الأرض.

عاد الهلال للضغط من أجل تسجيل هدف التعادل وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 67 سجلها روبين نيفيز بنجاح.

واستمر ضغط الهلال وتمكن ميشيل دي أوليفيرا أن يسجل الهدف الثاني برأسية رائعة وبعد صناعة من روبين نيفيز.

واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 93 وحصل الهلال على ركلة جزاء ثالثة في المباراة وسجلها ألكسندر ميتروفيتش بنجاح، وتنتهي مباراة الهلال والرياض بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والاقتراب من تحقيق لقب الدوري السعودي هذا الموسم.

Image
مباراة الهلال والرياض

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الهلال والرياض

وصل الهلال للنقطة 65 في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما يتواجد الرياض في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

لعب الهلال هذا الموسم 23 مباراة في الدوري السعودي وحقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في مبارتين ولم يخسر وسجل الفريق 70 هدفا وهو صاحب أقوى خط هجوم في الدوري بفارق 5 أهداف عن النصر صاحب المركز الثاني، واستقبل الفريق 12 هدفا وهو صاحب أقوى خط دفاع.

‫0 تعليق