ملخص اهداف ونتيجة مباراة الهلال والاتحاد في دوري ابطال اسيا احمد حجازي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت مباراة الهلال والاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بفوز الهلال بهدفين مقابل لا شيء في مباراة كبيرة وقوية بين الفريقين، وستكون هناك مباراة آخرى في ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة من أجل معرفة الفريق المتأهل للدور المقبل في بطولة دوري أبطال آسيا، وشارك الدولي المصري أحمد حجازي في مباراة اليوم وقدم أداء جيد، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

بدأت مباراة الهلال والاتحاد بضغط قوي من جانب فريق الهلال بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي الاتحاد بقيادة أحمد حجازي.

وقدم المدافع المصري أحمد حجازي مباراة جيدة ولكن كانت هناك العديد من الأخطاء الدفاعية من جانب بعض اللاعبين الآخرين في صفوف الاتحاد، واستمر التعادل السلبي في المباراة حتى الدقيقة 40 وحصل الهلال على ركلة جزاء بعد خطأ لصالح الكسندر ميتروفيتش، وسدد الكرة بنجاح داخل الشباك معلنا عن تقدم فريق الهلال.

Image
مباراة الهلال والاتحاد

مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

واستمر ضغط الهلال على مرمى الاتحاد من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ونجح سالم الدوسري أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد صناعة رائعة من مالكوم دي أوليفيرا، وينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على الاتحاد بهدفين مقابل لا شيء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ولم يسدد الاتحاد أي كرة على مرمى الهلال في شوط المباراة الأول من جانب حمد الله ورومارينيو.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

حاول الاتحاد في الشوط الثاني السيطرة من أجل تسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق في المباراة، ولم يصل الهلال لمرمى عبد الله المعيوف في الشوط الثاني، وكانت هناك بعض المحاولات من جانب لاعبي الاتحاد لتسجيل الهدف ولكن كان هناك تألق من جانب محمد العويس حارس الهلال.

Image
مباراة الهلال والاتحاد

وحصل نجولو كانتي لاعب خط وسط الاتحاد على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 66 بعد تدخل قوي على كاليدو كوليبالي، وأضاع أحمد حجازي أخطر فرص الاتحاد في الشوط الثناي بعد رأسية رائعة على مرمى الهلال ولكنها وصلت سهلة إلى محمد العويس.

وحقق الهلال الفوز على الاتحاد بهدفين مقابل لا شيء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بفوز الهلال بهدفين مقابل لا شيء، ومع انتظار مباراة العودة الأسبوع المقبل على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

‫0 تعليق