ملخص اهداف ونتيجة مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي احمد حجازي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت مباراة الهلال والاتحاد في قمة مباريات الجولة الـ 22 لبطولة دوري روشن السعودي بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وشارك الدولي المصري أحمد حجازي في مباراة اليوم وقدم مستوى جيد خاصة في شوط المباراة الأول، ويرصد موقع تحيا مصر أحداث مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

بدأت مباراة الهلال والاتحاد بضغط قوي من جانب فريق الاتحاد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح نجولو كانتي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد عرضية رائعة من زكريا هوساوي.

اعتمد الاتحاد على الهجمات المرتدة من أجل تسجيل الأهداف ولكن كان ياسين بونو حارس الهلال في الموعد وحافظ على شباكه من تسجيل الهدف الثاني في المباراة، ونجح صالح الشهري أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد خطأ من عبد الله المعيوف حارس الاتحاد، وينتهي الشوط الأول من مباراة الهلال والاتحاد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Image
مباراة الهلال والاتحاد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك محاولات من جانب الفريق لتسجيل الهدف الثاني، وفي الدقيقة 59 تمكن مالكوم دي أوليفيرا أن يسجل الهدف الثاني لفريق الهلال، واستمر ضغط الفريق وتمكن سعود عبد الحميد أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وكانت هناك مطالبات بالحصول على ركلتي جزاء من جانب فريق الاتحاد في المباراة، وكانت واحدة منهم لأحمد حجازي في الشوط الأول، ولكن فشل الاتحاد في تحقيق الفوز ويستمر في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، ويستمر الهلال في الصدارة وحيداً، ويفوز الزعيم على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في قمة مباريات الجولة الـ 22 لبطولة دوري روشن السعودي.

Image
مباراة الهلال والاتحاد

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الهلال والاتحاد

يتواجد الهلال في المركز الأول برصيد 62 نقطة وبفارق 39 نقاط كاملة عن النصر صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد في المركز الخامسة برصيد 37 نقطة وفشل في الوصول للمركز الرابع بعد سقوط التعاون في هذه الجولة وعدم تحقيق الفوز.

‫0 تعليق