ملخص اهداف ونتيجة مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي اندرسون تاليسكا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت مباراة النصر والحزم ضمن مباريات الجولة الـ 22 لبطولة دوري روشن السعودي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق، وقدم الحزم مباراة كبيرة للغاية وكان قريب من الفوز في بعض الأوقات، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي.

نتيجة مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

بدأت مباراة النصر والحزم في الجولة الـ 22 لبطولة دوري روشن السعودي بضغط قوي من جانب فريق النصر بحثا عن تسجيل الهدف الأول وتعويض غياب كريستيانو رونالدو قائد الفريق، والذي تعرض للإيقاف لمدة مباراة واحدة بسبب أحداث مباراة الشباب الأخيرة.

وتمكن أندرسون تاليسكا أن يسجل الهدف الأول لفريق النصر مع مطلع الدقيقة 31 من ركلة جزاء، وحاول فريق الحزم تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن تمكن النصر أن ينهي الشوط الأول بالتقدم على الحزم بهدف مقابل لا شيء عن طريق تاليسكا.

Image
مباراة النصر والحزم

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والحزم في دوري روشن السعودي

ومع بداية الشوط الثاني حاول فريق الحزم الضغط على مرمى النصر وتمكن أحمد علي آل محيميد أن يسجل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 53 ولكن عاد النصر للضغط من جديد وتمكن أندرسون تاليسكا أن يسجل الهدف الثاني فيا لدقيقة 61 من عمر المباراة.

رفض فريق الحزم الاستسلام وعاد للضغط من جديد وتمكن أنطونيو خوسي دي كارفالهو أن يسجل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 66 سريعا.

وتمكن أندرسون تاليسكا أن يسجل الهدف الثالث والهاتريك لفريق النصر في الدقيقة 71 من عمر المباراة ومحاولة إنهاء أزمة فريق الحزم وتحقيق الفوز وانتظار مباراة الاتحاد والهلال في قمة مباريات الجولة والتي تقام غداً الجمعة.

ورفض فريق الحزم الاستسلام وتمكن أن يسجل الهدف الثالث والتعادل فيا لدقيقة 84 عن طريق فايز سليماني لتصبح النتيجة 3/3 بين النصر والحزم.

وعاد فريق النصر للضغط من جديد لتحقيق الفوز والانتصار وتمكن ساديو ماني أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 94 من ركلة جزاء، ورفض الحزم الخسارة وتعادل باولو ريكاردو فيريرا في الدقيقة 99 من عمر المباراة وتنتهي المباراة بين النصر والحزم بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق.

Image
مباراة النصر والحزم

ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباراة النصر والحزم

وصل النصر للنقطة 53 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي وبفارق 6 نقاط عن الهلال صاحب المركز الأول، بينما يتواجد الحزم في المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

بدأت مباريات اليوم في الدوري السعودي بفوز فريق الفيحاء على الرائد بهدفين مقابل هدف واحد، وفي مباراة آخرى وقوية تعادل فريق التعاون أمام الواحدة بثلاثة أهداف لكل فريق.

‫0 تعليق