ملخص اهداف ونتيجة مباراة النصر والاهلي في الدوري السعودي كريستيانو رونالدو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت مباراة النصر والأهلي في قمة مباريات الجولة 24 لمنافسات دوري روشن السعودي بفوز النصر بهدف مقابل لا شيء سجله كريستيانو رونالدو في الدقيقة 68 من عمر المباراة من ركلة جزاء، ويداوي النصر أحزان الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

بدأت مباراة النصر والأهلي في قمة مباريات الجولة 24 لمنافسات دوري روشن السعودي، بهدوء وتماسك دفاعي بين الفريقين، ولم يظهر النصر نهائيا على مرمى الأهلي في الشوط الأول إلا في كرة واحدة سجل منها كريستيانو رونالدو الهدف الأول ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

وكانت هناك لقطة تبين اعتداء أحد جماهير الأهلي على أوتافيو مونتيرو لاعب النصر، والذي قام بإلقاء زجاجة عليه، وتم التعامل معه وتم إخراجه من مدرجات ملعب الجوهرة المشعة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة النصر والأهلي كمل بدأ بالتعادل السلبي بدون أهداف بدون تسجيل أي أهداف.

Image
مباراة النصر والأهلي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك بعض المحاولات من جانب الفريقين، وسدد كل فريق كرة واحدة على المرمى، ولكن ظلت النتيجة بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 68 حصل فريق النصر على ركلة جزاء سجلها كريستيانو رونالدو بنجاح، ويصل الدون للهدف رقم 23 في صدارة هدافي دوري روشن السعودي.

وحاول فريق الأهلي السيطرة على المباراة وتسجيل الهدف الأول والتعادل ومع دعم الجماهير المتواجدة في المدرجات، ولكن فشل الفريق في العودة.

وانتهت مباراة النصر والأهلي في قمة مباريات الجولة 24 في دوري روشن السعودي بفوز النصر بهدف مقابل لا شيء سجله كريستيانو رونالدو.

Image
مباراة النصر والأهلي

ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباراة النصر والأهلي

وصل النصر للنقطة 56 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، واستمر الأهلي في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، وفشل في الاقتراب من المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

وكانت مباراة الذهاب بين النصر والأهلي قد انتهت بفوز النصر على ملعب الأول بارك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

‫0 تعليق