ملخص اهداف ونتيجة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري عمر جابر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حقق فريق الزمالك فوزًا ثمينًا أمام فريق الداخلية بهدف نظيف جاء بتوقيع عمر جابر، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ 14 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر أحداث مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

شهد الشوط الأول سيطرة من جانب فريق الزمالك وتهديد لمرمى حارس الداخلية محمد مجدي، عن طريق رأسية من ناصر منسي، بالإضافة إلى تسديدة نبيل عماد دونجا، لكن نجح الحارس محمد مجدي بالخروج في شباك نظيفة.

وبدأ الشوط الثاني بتغيير فني من قبل البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، بنزول الجناح مصطفى شلبي بدلًا من لاعب الوسط سيف فاروق جعفر.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الزمالك والداخلية

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

وفي الدقيقة 53 جاء تهديد من جانب فريق الزمالك عن طريق تسديدة أرضية من جانب عبدالله السعيد، لكن تصدى لها الحارس محمد مجدي.

واستمرت محاولات فريق الزمالك عن طريق رأسية من زيزو بالإضافة إلى تسديدة من مصطفى الزناري، من قرب منطقة الـ 6 أمتار لكن قابلها استمرار لتألق الحارس محمد مجدي في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 58 أجرى البرتغالي جوزية جوميز التغيير الثانٍ بنزول عمر جابر بدلًا من أحمد فتوح العائد من الإصابة لتنشيط الجبهة اليسرى لفريق الزمالك، وفي محاولة لتنشيط خط الهجوم أجرى البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الزمالك التغيير الثالث بنزول يوسف أوباما وخروج ناصر ماهر في الدقيقة 65.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎움0 Regina se FULL TIME 1 0 MOST TITLED IN THE 20TH CENTURY ONIRO Regina seven sev nile DEVELOPMENTS‎‏'‏‏
مباراة الزمالك والداخلية

وفي الدقيقة 73 هدد يوسف أوباما مرمى فريق الداخلية عن طريق رأسية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس محمد مجدي، وفي الدقيقة 75 أنهى جوزية جوميز تغييراته بنزول سامسون أكينيولا بدلًا من مصطفى الزناري والتغيير الرابع لفريق الزمالك في محاولة أخيرة لتسجيل الهدف الأول.

وجاءت أخطر فرص فريق الزمالك من جانب مصطفى شلبي بعد مراوغة مدافعي الداخلية لكن بتسديدة في منتصف المرمى تصدى لها بسهولة الحارس محمد مجدي في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة 83 استطاع فريق الزمالك قص شريط الأهداف عن طريق عمر جابر بتسديدة على يمين الحارس محمد مجدي، بعد تمريرة مميزة من زميله نبيل عماد دونجا، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق الزمالك.

لتنتهي المباراة بفوز فريق الزمالك بنتيجة 1-0 أمام فريق الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الفريقان في الدوري المصري

وبذلك الفوز يرتفع رصيد فريق الزمالك إلى 15 نقطة ويصعد للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

بينما يتجمد رصيد الداخلية ويتوقف عند النقطة الثامنة داخل مثلث الهبوط في المركز السابع عشر في بطولة الدوري المصري.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق سوار على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ 6 من دور المجموعات من عمر بطولة الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد القادم الموافق الثالث من شهر مارس القادم.

‫0 تعليق