ملخص اهداف ونتيجة مباراة الخليج والاخدود في الدوري السعودي محمد شريف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الخليج والأخدود في بطولة دوري روشن السعودي، حيث انتهت المباراة الخليج بمشاركة الدولي المصري محمد شريف أمام نظيره فريق الأخدود بالتعادل الإيجابي 2-2 على ستاد الأمير محمد بن فهد الرياضي ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة دوري روشن السعودي، وشهدت المباراة بين فريقي الخليج والأخدود، مشاركة الدولي المصري محمد شريف مهاجم فريق الخليج بديلًا في الدقيقة 88 في المباراة التي جمعت بين فريقي الخليج والأخدود ضمن مباريات دوري روشن السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر أحداث مباراة الخليج والأخدود في بطولة دوري روشن السعودي.

ملخص أحداث مباراة الخليج والأخدود في دوري روشن السعودي

حيث شهدت المباراة تقدم فريق الخليج بأقدام اللاعب عبدالله ال سالم بعد تمريرة حاسمة من زميله فابيو مارتنيز في الدقيقة 3 ليتقدم فريق الخليج في النتيجة 1-0.

وفي الدقيقة 28 أضاف فريق الخليج الهدف الثاني عن طريق سعيد ال حمسل من خلال تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس بابلو فيتور لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق الخليج.

Image
محمد شريف

وفي الشوط الثاني استطاع فريق الأخدود تقليص النتيجة عن طريق أندرية بوركا من خلال ركلة جزاء بتسديدة أرضية على يمين الحارس إبراهيم سيهيتش لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق الخليج في الدقيقة 53.

نتيجة مباراة الخليج والأخدود في دوري روشن السعودي

ولم يتأخر كثيرًا فريق الأخدود لتسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق أليكس كايادو بعد خطأ فادح من مدافع فريق الخليج لتصبح النتيجة 2-2 بين فريقي الخليج والأخدود.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين فريقي الخليج والأخدود ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباراة الخليج والأخدود

ليتقاسم كلا الفريقين نقاط المباراة، ليصل فريق الخليج إلى 28 نقطة في المركز الحادي عشر حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 10 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.

Image
مباراة الخليج والأخدود

وعلى الجانب الأخر استطاع فريق الأخدود أن يصل للنقطة رقم 24 في المركز الثالث عشر، حيث حقق الفريق الأخدود الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 14 مباراة، في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

‫0 تعليق