ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاهلي والزمالك في دوري السوبر لكرة السلة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت مباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر لكرة السلة (110/99) في مباراة تفوق فيها الفارس الأبيض وحقق الفوز لأول مرة على النادي الأهلي بعد غياب سنوات عديدة، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر لكرة السلة.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر بكرة السلة

بدأ نادي الزمالك المباراة بالسيطرة على المباراة التي أقيمت على صالة عبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، لحساب الجولة التاسعة لبطولة دوري السوبر لكرة السلة، وتمكن الأهلي أن يعود في نهاية الشوط الأول والتقدم على الزمالك.

ومع بداية الفترة الثانية تفوق الأهلي بفارق 6 نقاط كاملة على الزمالك ولكن توقفت المباراة من أجل اعتراض جهاز الزمالك على التواجد الجماهيري، وعاد الزمالك وتفوق في المباراة حتى نهايتها وفاز (110/99).

قد تكون صورة ‏‏كرة سلة‏ و‏تحتوي على النص '‏G Kлиpa 12 Regtar ELAHENTS הבמפינן ИK‏'‏‏
مباراة الأهلي والزمالك

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر لكرة السلة

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي (25/25) ثم فاز الزمالك في نهاية الربع الثاني (59/45) وبفارق 14 نقطة كاملة.

وفي الشوط الثالث تقدم الزمالك بفارق 22 نقطة ووصلت النتيجة إلى (89/67) ثم انتهت المباراة بفارق 11 نقطة وفوز الزمالك على الأهلي (110/99) في الجولة التاسعة لدوري السوبر لكرة السلة.

الزمالك يكسر عقدة الأهلي

وانهى الزمالك سلسلة انتصارات لصالح النادي الأهلي وصلت إلى 18 لقاء في 3 سنوات ويستمر النادي الأهلي في صدارة جدول ترتيب دوري السوبر لكرة السلة ويتلقى الخسارة الأولى أمام نادي الزمالك.

ويلعب النادي الأهلي أمام المصرية للاتصالات في الجولة العاشرة يوم السبت المقبل.

قد تكون صورة ‏نص‏
الأهلي والزمالك

الأهلي يفوز على الزمالك في دوري السلة 

أقيمت المباراة على صالة نادي الزمالك، وقدم خلالها الفريق عرضًا جيدًا، وقدم اللاعبون أداءً مميزًا على صعيد الدفاع المنظم والهجوم السريع والرميات الثلاثية، ونجح الفريق في تحويل النتيجة في الثواني الأخيرة.

تأخر الفريق في الفترة الأولى بنتيجة 17-21، واستمر التأخر في الفترة الثانية بنتيجة 26-40، وكذلك في الفترة الثالثة بالتأخر بنتيجة 48-57، قبل أن يعود الفريق للتألق في الفترة الرابعة لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 70-69.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على فريق هليوبوليس بنتيجة 100-61 ضمن منافسات بطولة الدوري.

‫0 تعليق