مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت الفرنسي أمام ميتز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعرض فريق نانت المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي مصطفى محمد، للخسارة أمام فريق ميتز على ستاد دي لا بوجوار ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت بالدوري الفرنسي 

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري مصطفى محمد بصفة أساسية مع فريق نانت، حيث لعب 59 دقيقة مع الفريق في مباراة اليوم أمام فريق ميتز ضمن مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وبهذه المباراة يصل الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت إلى مباراته رقم 19 مع الفريق الفرنسي في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز خلال الموسم الجاري.

أحداث مباراة نانت وميتز في الدوري الفرنسي 

قص شريط الأهداف لصالح فريق ميتز المهاجم جورجي ميكوتدزي من خلال ركلة جزاء سددها على يسار الحارس البان لا فونت لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق ميتز في الدقيقة 55.

كما أضاف فريق ميتز الهدف الثانٍ عن طريق ماتيو آودجي بعد تمريرة من زميله جوجر ميكوتدزي لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق ميتز في الدقيقة 60.
وتنتهي المباراة بفوز فريق ميتز بنتيجة 2-0 أمام نانت ضمن مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وبذلك الفوز يرتفع رصيد فريق ميتز إلى 20 نقطة في المركز السابع عشر، حيث حقق فوزه الخامس بالإضافة إلى التعادل في 5 مباريات والخسارة في 14 مباراة، في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر توقف رصيد فريق نانت عند النقطة 25 في المركز الثالث عشر، حصل عليهم بالفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 مباريات بالإضافة إلى الخسارة في 13 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ويستعد فريق نانت لمواجهة فريق مارسيليا على ستاد اورانج فيلدورم ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز يوم الأحد القادم الموافق العاشر من شهر مارس الجاري.

نتائج الجولة الـ 24 في الدوري الفرنسي

وتختتم مباريات الجولة الـ 24 اليوم بنهاية مباراتي رين ولورينيه، وليون ولينس حيث جاءت النتائج كالآتي : 

باريس سان جيرمان 0 – 0 موناكو 

ليل 1 – 0 رين

مارسيليا 5 – 1 كليميه

تولوز 2 – 1 نيس

مونبيلية 2 – 2 ستراسبورج

ميتز 2 – 0 نانت 

بريست 1 – 0 لي هارفي

‫0 تعليق