مصر كلها تربية واحدة ست

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحدثت الفنانة دينا خلال لقاءها في برنامج الستات والذي تقدمه الإعلامية مروة عبد المنعم على قناة النهار، عن الطلاق وتربية الابن بدون اب وتأثير ذلك عليهم، والصعوبات التي واجهتها في تربية نجلها.

دينا: كل بيوت مصر تربية واحدة ست 

وقالت دينا في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: كل بيوت مصر تربية واحدة ست، مصر كلها اللي مربياها واحدة ست، لآن الراجل أساسا مش موجود، الراجل بيطلع يروح شغله ويرجع بليل مبيربيش والست هي اللي بتربيـ وأنا مش بقلل من وجود الرجالة.

وأوضحت: الرجالة بعد الانفصال مبتكونش موجودة، ولو عايزين يربوا عيالهم ياخدوهم خميس وجمعة ويشاركوا في تربيتهم، ومبنصحش أن يكون فيه طلاق، وكل ما واحده صاحبتي تقولي هطلق بقولها بلاش ابنك لما يوصل 12 سنة مش هتقدري عليه.

دينا: ابني اتأثر بعدم وجود والده في حياته

واختتم دينا حديثها عن حياة الأبناء في حالة طلاق الوالدين: ابني تأثر بعدم وجود والده، وافتقد وجوده طبعا، وعدم وجود الأب حاجة صعبة جدا وصعبة عليا أنا كمان، وأنا ربيت علي ابني على أنه يبقى راجل ويعتمد على نفسه، ومخلتهوش مرفه، وكنت صارمة في تربيته، والأم بتفضل خايفة على والدها لحد ما يكبروا.

وجدير بالذكر، أن دينا صرحت بعدم حب نجلها لمهنة الفن، موضحة: مبيحبش شغلة الفن، مع إني لما باخده نرقص شوية بيعمل الخطوات في 3 ثواني، عنده جينات بقا بس هو مبيحبش الشغل ده هو عايز يشتغل 5 أيام و2 إجازة.

دينا تشارك في مسلسل سر إلهي بطولة روجينا

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة روجينا وبشكل مفاجئ انضمام الفنانة دينا لصناع مسلسل سر إلهي والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وتشارك به إلى جانب كلا من النجوم محمد ثروت، مي سليم، أحمد مجدي، نهى عابدين، رنا رئيس، رشا مهدي، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف أمين جمال، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول نصرة والتي تقدم شخصيتها الفنانة روجينا، ويجسد دور زوجها محمد ثروت ويتسبب لها في كثير من الأزمات، حيث يسرق ورثها من والدتها ويتزوج أعز صديقاتها وتتوالى الأحداث وتقرر نصرة الانتقام من زوجها وكل الذين تسببوا في أذيتها.

‫0 تعليق