مسلسل وبينا ميعاد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شهد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 35 العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والتي جعلت الجمهور يترقب معرفة الأحداث الجديدة من العمل، خأصة بعدما شهدت نهاية مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 35 طعن علي “يوسف الكدواني” بالسكينة أمام والده حسن “صبري فواز”.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 35

بدأ مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 35 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بالفنان يوسف الكدواني والذي يجسد شخصية علي ضمن الأحداث وهو يوجه نصائح لوالده حسن “صبري فواز”، بكيفية صلح نادية “شيرين رضا”، حيث نصحه بالعودة إلى المنزل مرة أخرى وبدأ حياة جديدة مع زوجته، ليس هذا فقط بل أنه سيحاول إقناع بناتها في العودة إلى المنزل أيضا.

مسلسل وبينا ميعاد 

ذهب حسن إلى نادية واخبرها بعدم الحديث عن اي شيء خاص بالماضي وبدء يوم جديد معا بعيدا عن المشاكل والصراعات، وبالفعل توافق نادية على ذلك وينشأ بينها وبين حسن موافق طريفة.

ليلى تنقذ مراد وحبيبته من المخدرات

وشهدت أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 35 أيضا، إنقاذ ليلى لمراد وحبيبته من المخدرات وذلك بعدما خططت هي وصديقها أن يهجموا على حبيبة مراد ويضعوها في مصحة نفسية لعلاج الادمان دون علم مراد، ولكن تخبره ليلى بأنها تريد إنقاذه ولن تتركه يفعل في نفسه ما يقوم به حاليا ويجب أن تخضع حبيبته للعلاج ليكمل معها بقيت حياته بطريقة صحيحة.

مسلسل وبينا ميعاد 

أروى تتعرض للتعدي على يد صديقها 

على جانب آخر، توجد أروى التي تواجه صديقها الإعلامي بأنها لا تفكر بمنطلق الحب وتريد أن يتركها في حالها، ولكن كانت الصدمة في محاولته الاعتداء عليها وعدم تركها وتهديدها بأبعادها عن البرنامج ولكن يقطع حديثهم معدة ومخرجة البرنامج الذي يقدموه سويا.

وتنتهي الحلقة 35 من مسلسل وبينا ميعاد بذهاب علي لشراء بعض الأشياء من أجل سهرة الأسرة خاصة بعد عودة بنات نادية، ولكن بينما هو في الطريق مع والده حسن يتعرض علي للطعن على يد شاب من الشارع وتغلق الحلقة على مصارعته للمرض في المستشفى.

جدير بالذكر، أن مسلسل وبينا ميعاد من بطولة الفنان صبري فواز، وشيرين رضا، يوسف الكدواني، أسامة الهادي، أية سليم، أميرة أديب، مدحت صالح، بسمة، ونخبة من نجوم الفن الأخرين.

‫0 تعليق